اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباريات منتخب مصر بكأس العرب

تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب 2022


يبحث مشجعين كرة القدم سواء في مصر أو الوطن العربي عن تردد القنوات المجانية الناقلة لمباريات منتخب مصر بكأس العرب، وذلك حتى يتمكنوا من مشاهدة المباريات الخاصة بالمنتخب المصري بشكل خاص بالإضافة إلى غير ذلك من المباريات الخاصة بالمنتخبات العربية المشاركة في تلك البطولة.

والتي تصنف أنها من أقوى المسابقات الرياضية، والتي دائما في إحدى الدول العربية، ونسخة عام 2021 ستقام في دولة قطر، وسيشارك 18 منتخب عربي وذلك للمنافسة على اللقب و الكأس الخاصة بتلك البطولة العربية، والتي ستنقل كافة المباريات الخاصة بها من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية.

وذلك بشكل حصري حتى تتم متابعتها من قبلهم، للوقوف على نتائج المباريات، وذلك ضمن معرفة المنتخبات التي ستتأهل إلى الأدوار النهائية من تلك البطولة.

تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب 2022

موعد انطلاق بطولة كأس العرب 2021


تنطلق مباريات بطولة كأس العرب 2021 ، وذلك بمشاركة 18 منتخب عربي، وذلك خلال الفترة من 30 نوفمبر وذلك بالتزامن مع نهاية الشهر الجاري وحتى 18 ديسمبر، وذلك بمشاركة 18 منتخب عربية  على لقب وكأس تلك البطولة القوية، وستقام نسخة عام 2021 في دولة قطر.

وسيشارك المنتخب المصري، وذلك في تلك البطولة وذلك تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، وتم اختيار اللاعبين وذلك على مستوى أفضل الأندية الرياضية، المشاركة في مسابقة الدوري المصري الممتاز ما عدا لاعبي نادي بيراميدز بالأضافة إلى المصري البورسعيدي.

ويعود السبب وراء ذلك الأمر كون تلك الأندية ستشارك من خلال لاعبيها في مباريات أحد البطولات الأفريقية وذلك من كأس الكونفدرالية الشهر المقبل، وسيصل المنتخب المصري المشاركة في تلك البطولة وذلك قبل انطلاق مباريات البطولة مباشرة.

 حيث أن تم تحديد موعد 27 نوفمبر وذلك من فبل المدير الفني للمنتخب، للذهاب للمشاركة  في تلك البطولة.

تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب 2022


تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب 2022

ويمكن متابعة مباريات بطولة كأس العرب 2021 ، والتي ستتنافس فيها المنتخبات العربية وذلك للحصول على اللقب و الكأس، ومنها مباريات المنتخب المصري لكرة القدم والتي سيخوض أولى مبارياته ضمن المجموعة الرابعة أمام المنتخب اللبناني وذلك يوم 1 ديسمبر 2021.

في دولة قطر التي ستقام فيها تلك البطولة والتي ستنقل جميع مبارياتها العديد من القنوات الفضائية، وذلك بشكل مجاني ومنها قناة BeIN Sports HD المجانية المفتوحة، والتي التردد الخاص بها 11054، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500 ، وأيضًا قناة الكأس القطرية المجانية وذلك من خلال تردد :11919 ، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

بالإضافة إلى مجموعة قنوات شبكة bine sport max سواء H1 أو H2 ، وذلك من خلال تردد 12604 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز : 27500 ، وذلك ضمن القنوات التي ستنقل بشكل مجاني مباريات المنتخب المصري وأيضًا مباريات جميع المنتخبات العربية خلال بطولة كأس العرب قطر 2021.

تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب 2022