اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة الأهلي وسموحة في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز

مباراة الأهلي وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة

يترقب عشاق وجماهير النادي الأهلي مباراته اليوم الخميس 25 نوفمبر الجاري، حيث يستضيف النادي الأهلي فريق سموحة السكندري، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتطلع الأهلي أن يستكمل مسيرة انتصاراته بفوزه اليوم على الفريق السكندري، حيث يتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، كما يتطلع سموحة للدفاع على مرماه ومحاولة هز شباك الأهلي لتحقيق الانتصار، لذلك يقدم موقع "الوكالة نيوز" موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة للمباراة. 

موعد مباراة الأهلى وسموحة في الدوري المصري الممتاز 

يلتقي النادي الأهلي اليوم الخميس 25 نوفمبر مع فريق نادي سموحة، ضمن لقاءات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، ويلتقي الفريقين على استاد الأهلى وي السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز 

تذاع مباراة الأهلي وسموحة اليوم الخميس على شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" الرياضية، والتي لها حقوق البث الحصري على الهواء مباشرة للدوري المصري الممتاز، كما يتم التعليق الصوتي على المباراة من قبل المعلق الرياضي مؤمن حسن.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز 

أعلنت لجنة الحكام طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسموحة، حيث استندت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح المباراة للحكم المصري محمود البنا، ويعاونه كلا من الحكم المساعد سمير جمال والحكم المساعد الثاني محمد عبد المجيد، والحكم الرابع عاطف حسين، وحكام الفار محمد الحنفي و محمود أبو الرجال.

 

استعدادات الأهلي وسموحة لمباراة اليوم في الدوري الممتاز 

اختتم النادي الأهلي استعداداته لمباراة اليوم ضد سموحة بتدريب رئيسي الذي أجراه بالأمس الأربعاء على ملعب التتش، حيث دخل الفريق في معسكر مغلق بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، استعدادا لمباراة اليوم والتي يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته، بعد أن تربع الأهلي على قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز واستطاع حصد العلامة الكاملة للبطولة حتى الآن برصيد 15 نقطة، بعد أن فاز في 5 مباريات متتالية.

وفي المقابل الآخر اختتم فريق نادي سموحة السكندري استعداداته لمباراته مع الأهلي والتي يتطلع فيها سموحة لحصد الثلاث نقاط، حيث يحتل فريق سموحة المركز الـ11 في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، جمعها عن طريق انتصار وحيد له وثلاث تعادلات، بينما لديه مباراة مؤجلة.