اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قناة مفتوحة تنفل مباراة مصر ولبنان في كأس العرب.. تعرف عليها

مصر ولبنان
مصر ولبنان

مباراة مصر ولبنان في كأس العرب واحدة من أهم المباريات التي يتتظرها عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، وذلك لانه يعد منتخب مصر واحد من أقوى الفرق المشاركة في البطولة التي توقفت لاكثر من ٩ سنوات وتعود لأول مرة تحت غطاء فيفا التي ترعي البطولة للمرة الأولى في تاريخها.

وتستعرض لكم الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن مباراة مصر ولبنان في كأس العرب والتي من المقرر أن تكون المواجهة الاسهل لاحفاد الفراعنة خاصة في ظل تواجد منتخبي السودان والجزائر المعروفان يقوتهم التاريخية امام المنتخب الوطني، الذي يغيب عنه نجمه محمد صلاح لتعارض مواعيد المباريات مع مباريات الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مصر ولبنان في كأس العرب

يدخل المنتخب الوطنى تحديا جديدا غدا عندما يلتقى لبنان فى مستهل مشواره بدور المجموعات من كأس العرب، المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الجارى إلى 18 ديسمبر المقبل، وتقام مباراة المنتخب الوطنى فى الثالثة عصر غد على قنوات بي ان سبورت اتش دي.

القنوات الناقله للمباراة

تنقل المباراة تليفزيونيًا عبر شاشة قناة بي إن سبورت سبورت 1 مع وجود استوديو تحليلي يضم أبرز نجوم الكرة المصرية واللبنانية.

وكشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن حصولها على حق بث مباريات كأس العرب 2021 عبر قناتها المفتوحة beIN SPORTS HD.


قائمة منتخب مصر

وضمت قائمة المنتخب النهائية المشاركة فى كأس العرب 23 لاعبا وهم وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى :محمد الشناوي و محمد صبحي ومحمود جاد ،خط الدفاع :أكرم توفيق و أحمد فتوح ومحمود الونش وأحمد حجازي وأيمن أشرف  وأحمد ياسين ومحمد عبدالمنعم و مروان داود .


خط الوسط :  حمدى فتحى وعمرو السولية ومهند لاشينو  وعمر كمال عبدالواحد و أحمد رفعت ومجدى أفشة و أحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي.

خط الهجوم :  محمد شريف  ومروان حمدى  وأسامة فيصل  وحسين فيصل.

ملابس المنتخب

تقرر أن يرتدى المنتخب الوطنى قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء خلال لقائه غدًا أمام المنتخب اللبنانى فى أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، فيما يرتدى المنتخب اللبنانى طاقما أبيض.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقى للمباراة الذى عقد صباح اليوم باستاد الثمامة الذى يستضيف المباراة بقيادة فريق متخصص من الاتحاد الدولى لكرة القدم FIFA وحضره عن الجانب المصرى وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإدارى ودكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.