اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على موعد مباراة مصر ومنتخب لبنان 2021....والقنوات الناقلة لبطولة كأس العرب

الوكالة نيوز

يتساءل الكثير من مشجعي كرة القدم على مستوى مصر وأيضا الوطن العربي، عن موعد مباراة مصر ومنتخب لبنان وذلك ضمن بطولة كأس العرب، والتي من المنتظر أن تقام بداية من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2021 في قطر، حيث أن تلك القناة تعد من أولى مباريات تلك البطولة ضمن بطولة الافتتاح..

وغير ذلك من أنها أول واحدى مباريات المجموعة الرابعة، ويتنافس في تلك البطولة العربية القوية العديد من المنتخبات الرياضية العربية وذلك من 16 منتخب، كما أنه يتم البحث من قبل المشجعين خلال الفترة الحالية عن ترددات القنوات التي ستقوم بنقل جميع مباريات تلك البطولة القوية و المترقبة.

والتي تصنف أنها من أفضل وأقوى المباريات وذلك على مستوى القارة الأفريقية وأيضًا الآسيوية.

موعد مباراة منتخب مصر ولبنان 2021

وتقام مباراة منتخب مصر ولبنان، وذلك ضمن أولى مباريات تلك البطولة القوية و المنتظرة من قبل الملايين من المشجعين وذلك على مستوى الوطن العربي، يوم الأربعاء المقبل 30 نوفمبر 2021، وتم تحديد موعد انتهاء تلك البطولة والتي سيتنافس فيها عدد 16 منتخب عربي.

وذلك حتى يكون يوم 18 ديسمبر المقبل، وستقام بطولة منتخب مصر ولبنان على أستاد الثمامة وذلك ضمن إحدى مباريات المجموعة الرابعة، والتي تضم 4 منتخبات عربية وذلك من مصر والسعودية والسودان والجزائر في تمام الساعة 03:00 بتوقيت القاهرة.

وسيتم نقل تلك المباراة وغيرها من باقي مباريات تلك البطولة.القوية من خلال العديد من القنوات الرياضية سواء من قناة الكأس الرياضية أو غير ذلك من قناة bine sport HD المفتوحة، أو غير ذلك من قناة bine sport HD 1 ، وذلك بشكل حصري للمشجعين كافة سواء في مصر أو الوطن العربي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ولبنان 2021

ويمكن مشاهدة مباراة منتخب ومصر ولبنان 2021، ضمن إحدى مباريات كأس العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من تلك البطولة القوية والتي من المنتظر أن تقام في قطر وذلك خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2021، وذلك من خلال العديد من القنوات الفضائية.

عدما يتم استقبال تردداتها من قبل المشاهدين ومن ضمن تلك القنوات قناة bine sport HD المفتوحة والتي ترددها الجديد هو 11054، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3، وأيضا من القنوات التي ستنقل تلك المباراة قناة bine sport HD 1.

والتي ترددها هو 11013 ، والاستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3 ، وذلك ضمن القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ولبنان 2021.