اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر كلمات الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى "الدنيا بتصغر".. وصراعها مع مرض السرطان

الإعلامية الراحلة
الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى

رحلت الإعلامية أسماء مصطفى عن عالمنا صباح اليوم الاثنين، بعد صراع مع مرض السرطان، وكانت الإعلامية الراحلة  أسماء مصطفى تقدم عبر شاشة إكسترا نيوز، برنامج "هذا الصباح"، بالإضافة إلى أن كان لها العديد من المقالات الصحفية المميزة، وخيم الحزن على الوسط الإعلامي بعدما أعلن زوجها النائب أيمن أبو العلا خبر وفاتها، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" مكان وموعد جنازة الراحلة أسماء مصطفى، وآخر الكلمات التي كتبتها الإعلامية ونصحت بها جمهورها.

موعد ومكان جنازة الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى 

رحلت الإعلامية أسماء مصطفى عن عالمنا صباح اليوم الاثنين، وتقام صلاة الجنازة اليوم، عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، بينما سيكون موعد العزاء غدا الثلاثاء 23 نوفمبر بمسجد الشرطة، وأعلن زوجها عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا خبر وفاتها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي. 

آخر كلمات الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى و رسالتها للجمهور 

وجهت الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى كلمات مؤثرة قبل وفاتها بحوالي شهر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك، حيث عبرت عن شعورها بالموت وأن الإنسان عندما يقترب من الموت ربنا سيقف بجانبه، وأن الدنيا بتصغر في نظره، ويتذكر فقط الناس الطيبة وأهله وعائلته فقط، وأضافت أن الدائم هو المحبة والسيرة الطيبة فقط.

الإعلامية أسماء مصطفى تعلن إصابتها بالسرطان

كشفت الإعلامية أسماء مصطفى عن أنها مريضة بالسرطان في إبريل الماضي، وصرحت أنها لن تشارك تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، حيث أكدت أن حالتها الصحية معقدة وصعبة، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبة ما، كما اعتذرت عن تقديم بث مباشر لكي تطمئن جمهورها ومحبيها ورفضت أن تظهر وتشارك متابعيها وهي بهذه الحالة الصحية الصعبة، وتدهورت حالتها الصحية يوم 22 نوفمبر الجاري.

أبرز المعلومات عن الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى 

درست أسماء مصطفى في كلية التجارة وإدارة الأعمال، وحصلت على ماجستير في الإدارة المالية، وتدربت في عدة مؤسسات صحفية، وحصلت على دورات تدريبية من كلية الإعلام.

وقدمت الإعلامية  أسماء مصطفى عدة برامج إذاعية منها "في بيتها"، و "بيتنا في رمضان"، وبرامج تلفزيونية صباحية منها "صباح الورد"، و "نهار جديد"، وفي عام 2017 انضمت إلى فريق عمل قناة إكسترا نيوز، وقدمت فيها برنامج "هذا الصباح".