اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ميرفت امين تكشف عن حالتها بعد رحيل صديقتها دلال عبد العزيز.. التفاصيل

الوكالة نيوز

ميرفت امين ودلال عبد العزيز.. اعربت الفنانة ميرفت أمين، عن اشتياقها لصديقتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، والتي رحلت عن عالمنا منذ عدة أشهر مضت إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال استضافتها في حلقة برنامج "ET بالعربي".

علاقة الفنانة ميرفت امين بصديقتها دلال عبد العزيز

قالت ميرفت امين أنها ارتبطت بالفنانة دلال عبد العزيز كثيرا، وكانت تتمنى لو أنها على قيد الحياة حتى تأخد رأيها في دورها في مسلسلها الجديد حكاية حكايتى مع الزمان.

رسالة مؤثرة من ميرفت امين لاصدقائها الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم

وجهت الفنانة ميرفت أمين، رسالة مؤثرة إلى أصدقائها الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم، معبرة عن اشتياقها الشديد لهما، قائلة التالي :«أقولهم واحشوني أوي وبالعكس أنا بكلمهم كتير وببقى حاسة أنهم موجودين معايا».

وأضافت : «إيمي ودنيا بالنسبة لي هم ولادي، ومش بيقوليلى ياطنط بيقوليلى يا مامتي، وبروحلهم كل فترة وبنقعد مع بعض وبنحاول نفتكر دايما الحاجات اللذيذة وربنا يصبرهم ويقويهم.

منه حسين فهمي تكشف عن حالة والدتها ميرفت امين بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

وكانت منة حسين فهمي، ابنة الفنانة ميرفت أمين قد كشفت عن حالة والدتها الصعبة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد وفاة اعز صديقاتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، يوم السبت الموافق 7 اغسطس لعام 2021 الجاري، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

قالت منة، إن والدتها الفنانة ميرفت أمين تمر بفترة صعبة للغاية في هذه الأيام، حيث أنها تشعر كبيرة وتحطم كبير إثر فقدان صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز، ومن قبلها الفنانة القديرة رجاء الجداوي.

وعبرت منه حسين فهمي عن حزنها لعدم قدرتها على مواساة والدتها الفنانة ميرفت أمين ، وكتبت التالي: ما زلت أحدّق في شاشتي ولا أصدق، أحاول العثور على كلمات لتأبينك.. نظرت إلى أمي التي تحطمت بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم، وأدركت أنني لأول مرة لا أعرف ماذا أقول.

كما حرصت منه على تقديم واجب العزاء لأسرة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، من خلال رسالة وجهتها لهم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

صداقة قوية جمعت بين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ومرفت امين

من المعروف بين الجميع مدى قرب الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة رجاء الجداوي والفنانة ميرفت أمين ، حيث أن صداقتهم كانت مثالًا مميزًا للجميع، فكانوا يحرصون كل الحرص على الحفاظ على ما بينهم من حب وأخوة كبيرة.

كما أن قرب الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة رجاء الجداوي والفنانة ميرفت أمين ، كانوا يقمن بالعديد من الأعمال والأنشطة الخيرية، وكانوا يحثون بعضهم على القيام بالواجب سواء كان واجب عزاء أو واجب فرح وعرس.

وكان من المعروف تواجد الثلاثي في أي واجب اجتماعي مطلوب، فكانت لا تخلو جنازة في الوسط الفني إلا وكن من أوائل الحاضرين، وكان الفنان الراحل سمير غانم يلقبهن بـ«عزاء الجداوي» و«عزاء عبدالعزيز» و«عزاء أمين» سخرية منهن ومن التزامهن بحضورهن الجنازات.

علاقة الفنانة رجاء الجداوى بالفنانة دلال عبد العزيز والفنانة ميرفت امين

قالت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل، في برنامج "من مصر" الذي يذاع على أحد القنوات الفضائية قناة "cbc"، التالي: "وفاة الفنانة دلال عبد العزيز كان صدمة كبيرة جدا بالنسبة لى، كان عندي أمل أن تتعافى وتعود إلينا مرة أخرى، ولكن لكل أجل كتاب، الله يرحمها ويحسن إليها، ويصبر إيمي ودنيا وكل حبايبها".

وأضافت: "علاقتها بأمي كانت قوية، هما الثلاثة كانوا لا ينفصلوا " ميرفت امين، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي"، وكانوا بيقولوا إحنا ثلاثة مينفعش نبقى اثنين، توفت أمي ودلال عبد العزيز، كانوا بيعملوا خير كثير ولكنهم مكنوش بيعلنوا عن اللي بيعملوه، أهم أولوياتهم كانوا يروحو عزاء ولما يلاقوا شخص في ضيقة وأزمة كانوا بيحاولوا يحلوا مشكلته".

اخر اعمال الفنانة ميرفت امين

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ميرفت امين تصدرت تريند مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من اخر أعمالها الفنية حكاية "حكايتى مع الزمان"، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة دي ام سي.