اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

موعد جنازة وتشييع جثمان ملكة البهجة الفنانة «سهير البابلي».. أبرز المعلومات عنها

موعد تشييع جنازة
موعد تشييع جنازة الفنانة «سهير البابلي»

تُوفيت ملكة البهجة الفنانة الكبيرة «سهير البابلي» اليوم، بعد صراع طويل مع المرض في احدي المستشفيات التي كانت تتعالج بعد،عن عمر ناهز 86 عاماً، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية، بعد تعرضها لغيبوبة سكر إدت الي انتكاسها واحتجازها بالرعاية المركزة،لتعلن ابنتها الوحيدة «نيفين الناقورى» عن احتجاز  والدتها بالرعاية المركزة طالبة من جمهورها الدعاء لها.

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية وفاة الفنانة «سهير البابلي»،موعد عزاء وجنازة ملكة البهجة الفنانة «سهير البابلي»،أبرز المعلومات عن الفنانة «سهير البابلي».

أبرز المعلومات عن ملكة البهجة الفنانة «سهير البابلي»

  • الفنانة سهير البابلي من مواليد 14 فبراير 1937، وهي ممثلة مصرية.
  • استطاعت الفنانة سهير البابلي ان يكون لها علامة فنية مميزة في عالم السينما والدراما من خلال العديد من الاعمال،ومن ابرز هذه الاعمال(ريا وسكينة،عطية الارهابية،بكيزة وزعلول،علي الرصيف)،وغيرها من الاعمال التي احتلت مكانة كبيره في عالم الفن.
  • كما تميزت في إتقان اللون الكوميدي،وكذلك بالنسبة للادوار  الدرامية في الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية.
  • تزوجت سهير البابلي خمس مرات كان أولها من "محمود الناقوري" الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة "نيفين" ثم المطرب والملحن منير مراد وتاجر المجوهرات "أشرف السرجاني" الذي توفي لتتزوج بعده من رجل الأعمال "محمود غنيم"،كما تزوجت من الفنان  أحمد خليل.
  • التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها،والذي تنبأ منذ صغرها،بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.
  • وُلدت الفنانة «سهير البابلي» في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية.
  • اعتزلت الفنانة «سهير البابلي»عام 1997 بعد ارتدائها الحجاب.
  • وفي عام 2006م عادت إلى التمثيل من خلال مسلسل قلب حبيبة.

موعد جنازة وتشيع جثمان الفنانة «سهير البابلي»

توفت الفنانة «سهير البابلي» اليوم،الموافق الأحد،في احد المستشفيات اثر تعرضها لغيبوبة سكر،لتغادر بعدها الحياة،عن عمر ناهز 86 عاماً،كما قالت أحدي المصادر المقربة من أسرة الفنانة  «سهير البابلي» عن تشييع جثمان ملكة البهجة،غداً الاثنين،الموافق 22 نوفمبر،عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة.