اهم الاخبار
الخميس 20 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة هدى رمزي فى حفل قران إبن شقيقها

الفنانة المعتزلة
الفنانة المعتزلة هدى رمزى مع الفنانة ريهام أيمن

تصدر اسم الفنانة المعتزلة هدى رمزي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت بعد غياب 28 عام عن الأعمال الفنية في حفل قران إبن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وظهرت الفنانة هدى رمزي في الصور مع ابن شقيقها الآخر الفنان شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن في حفل عقد قران شقيقه، وعبر الجمهور عن مدى حبهم واشتياقهم للفنانة المعتزلة هدى رمزي.

الفنانة المعتزلة هدى رمزى مع الفنانة ريهام أيمن 

صور الفنانة المعتزلة هدى رمزي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي 

ازداد البحث عن الفنانة المعتزلة هدى رمزي، وذلك بعدما ظهرت في صور عقد قران إبن شقيقها صلاح رمزى، وانتشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بحضور بعض الأهل والأصدقاء، حيث ظهرت الفنانة هدى رمزي وهي بكامل أناقتها وجمالها، وتفاعل الجمهور مع صور الفنانة هدى رمزي الذين عبروا عن حبهم واشتياقهم لها.

الفنانة المعتزلة هدى رمزى من حفل قران ابن شقيقها 

الفنانة المعتزلة هدى رمزي مع الإعلامية بوسي شلبي 

ظهرت الفنانة المعتزلة هدى رمزي مع الإعلامية بوسي شلبي، فى شهر نوفمبر من العام الماضى، فى أحد المناسبات التي جمعتهما، وأيضاً ظهرت في عيد ميلاد الفنانة بوسى الأخير، وكل مرة تظهر فيها الفنانة المعتزلة هدى رمزي يعبر فيها الجمهور لها عن مدى اشتياقهم وحبهم لها. 

ظهور الفنانة هدى رمزى مع الإعلامية بوسي شلبي 

من هي الفنانة هدى رمزى.. وأهم أعمالها؟

تعتبر الفنانة هدى رمزي، إحدى فنانات الجيل الذهبي للسينما المصرية، وعلى الرغم من اعتزالها في وقت مبكر إلا أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي مازالت تعرض ويتذكرها ويحبها الجمهور.

ولدت الفنانة هدى رمزي في 10 نوفمبر 1958، بدأت مشوارها الفني وهي بعمر 17، حيث كان والدها المنتج حسن رمزى يحضر لفيلم "الرداء الأبيض" للفنانة نجلاء فتحى، والذي طلبت منه إشراك ابنته في دور ابنتها في الفيلم وأكدت له أنها جيدة وستفيد الدور.

أما فيلم "جري الوحوش" فيعتبر من أهم أفلامها بالمشاركة مع الفنان نور الشريف وحسين فهمى ومحمود عبدالعزيز، واستطاعت هدى رمزي أن تحقق الشهرة الفنية من خلاله، وبعدها توالت الأعمال الفنية عليها، حيث شاركت في فيلم "بئر الخيانة"، و "حنفي الأبهة"، و "أغتصاب"، و "العبقري والحب"، وغيرها من الأعمال السينمائية والدرامية، وأكدت هدى رمزي أكثر من مرة أنها كانت تريد أن تصبح مذيعة ومقدمة برنامج لكن انشغالها بالتمثيل منعها من تحقيق حلمها.

و اعتزلت الفنانة هدى رمزي فجأة، حيث قررت ارتداء الحجاب والاعتزال الفني، وعندما قررت خلع الحجاب قررت أيضا الاستمرار في الابتعاد الفني.