اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

درة تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها الأخيرة

الفنانة درة
الفنانة درة

تألقت الفنانة درة بإطلالتها الأخيرة التي خطفت بها أنظار متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور إطلالة الفنانة درة بجانب تعليقهم بالإعجاب على إطلالتها الساحرة، وتعتبر الفنانة درة من الفنانات التي تخطف الأنظار بإطلالاتها التي تظهر بها وخصوصا أثناء ظهورها في الحفلات والمهرجانات.

إطلالة الفنانة درة الأخيرة 

ويتصدر اسم الفنانة درة محركات البحث بشكل مستمر بسبب اختيارها لإطلالات مناسبة وجذابة لها، مما جعل العديد من جمهورها ومحبيها لديهم فضول في معرفة إطلالات الفنانة درة الأخيرة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول إطلالة الفنانة درة الأخيرة التي نالت إعجاب الكثير من الجمهور خلال السطور القادمة للتقرير.

إطلالة الفنانة درة الأخيرة

قامت الفنانة درة بمشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وخطفت أنظار المتابعين بإطلالتها الساحرة الأخيرة، فظهرت الفنانة درة وهي ترتدي فستان طويل باللون البينك واللبني، واعتمدت الفنانة درة على وضع مكياج ناعم وجذاب ليناسب إطلالتها، بالإضافة إلى ترك شعرها منسدلا على كتفيها، وأكملت إطلالتها بمسك حقيبة يد، وارتداء بعض الأكسسوارات لتناسب إطلالتها.

إطلالة الفنانة درة الأخيرة 
إطلالة الفنانة درة الأخيرة 

ويذكر أن الفنانة درة شاركت في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة الذي اختتم منذ أيام قليلة ماضية، وخطفت الفنانة درة أنظار الجمهور بإطلالتها خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، فظهرت وهي ترتدي فستان باللون الأبيض والأسود وان شولدر، من مجموعة خريف 2021 للمصمم اللبناني جورج شقرا.

أعمال الفنانة درة

شاركت الفنانة درة في بطولة حكاية «غالية» من ضمن حكايات مسلسل «زي القمر» الموسم الثاني بجانب عدد من نجوم الوسط الفني مثل الفنان صلاح عبد الله، والفنانة فرح يوسف، والفنان مراد مكرم، وجاءت حكاية «غالية» من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، ومن إخراج شيرين عادل، كما أن الفنانة درة كانت في بطولة مسلسل «بين السما والأرض» الذي عرض في السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2021.

وكان مسلسل «بين السما والأرض» من بطولة الفنان هاني سلامة، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان القدير أحمد بدير، والفنان محمد لطفي، والفنانة ندى موسى، وجاء من تأليف نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.