اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«يا فلولة شوفي مين قال باي»..زينة توجه رسالة لفلولة بعد عملية ضرسها

الفنانة زينة
الفنانة زينة

فى الآونة الأخيرة قامت الفنانة زينة بتوجيه رسالة خاصة إلى «فلولة»، وهى أشهر طفلة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي رسالة زينة لفلولة بعد خضوعها لعملية جراحيه فى الضرس.

الفنانة زينة توجه رسالة لفلولة بعد خضوعها لعملية فى الضرس

قامت الفنانة زينة، بتوجيه رسالة خاصة إلى «فلولة» أشهر طفلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أن قلدتها الفنانة زينة قبل خضوعها لعملية جراحية في ضرسها، مساء أمس الأحد، من خلال صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعل كبير من الجمهور.

وفى هذا السياق، حيث قامت الفنانة زينة بنشر فيديو خاصا لها على خاصية ستوري على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك خلال خضوعها لعملية جراحية في الضرس، ووجهت من خلاله رسالة خاصة للطفلة «فلولة»، وقالت لها: «أحبك».


الفنانة زينة تخضع لعملية فى الضرس بعد تأجيلها 12 سنة

وعلى هذا، أرسلت الفنانة زينة هذه الرسالة بعدما نشرت مساء أمس، فيديو خاصا لها عبر صفحتها الخاصة على موقع «إنستجرام»، حيث كشفت من خلاله خضوعها لعملية جراحية في ضرسها وظهرت في الفيديو، وهي تقوم بتقليد فيديو شهيرا منتشرا للطفلة فلولة أمام الطبيب الخاص بها، وقامت بالتعليق على الفيديو قائلة: «دكتور مجد ودكتورة ديما لبسوني لبس العملية اللي انا مأجلاها بقالي 12 سنة من خوفي ورعبي  علشان أعمل عملية في ضرس، تفتكروا هل عملت العملية ولا لا في الآخر؟».