اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نانسي عجرم تتألق في حفل استاد القاهرة وتوجه رسالة للمصريين.. ماذا قالت؟

نانسي عجرم في حفل
نانسي عجرم في حفل استاد القاهرة

أصبحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تريند مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع تألقها في الحفل الذي أحيته ضمن افتتاح فعاليات الدورة الثامنة لمؤتمر «القمة» بالصالة المغطاة في «استاد القاهرة»، بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية، وعبر الجمهور عن إعجابه بأطالتها الجديدة والمميزة في الحفل، وقبل بداية الحفل على خشبة المسرح، وجهت نانسي رسالة للشعب المصري.

رسالة نانسي عجرم للمصريين

وقالت أنها اشتاقت لمصر الدنيا الحلوة من أم الدنيا مصر، بلدي يذهب إليكم جميعا، ووجهت الشكر للقاهرة لمشاركتها أجمل اللحظات بها، وذلك بعد حضورها الحفل بصحبة جيجي لامارا، وكان في استقبالها د. إسلام وصفي ومنظّم الحفل ياسر الحريري، وصعدت على خشبة المسرح مرددةً أغنية «أنا جاية معاك» وسط عاصفة من الهتافات وصيحات الإعجاب.

نانسي عجرم في حفل استاد القاهرة

وتألقت في الحفل بمجموعة من أغانيها الجديدة والقديمة، منها: «مين ده اللي نسيك،  سلامات"د، آه ونص، إنت إيه، يا بنات، إنت مصري»، وغيرها، وسط هتافات الجمهور وأجواء البهجة والرقصات التي استمرت الى ختام الحفل.

إطلالة نانسي عجرم في حفل استاد القاهرة

وبعد إنتهاء الحفل خضعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لجلسة تصوير، وظهرت نانسي في كامل أناقتها مرتدية فستان ذهبي طويل ضيق، أبرز جمال قوامها، ووضعت مكياج ترابي ناعم، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها ونسقت معه مجموعة من الأكسسوارت التي زادت الإطلالة رقياً.

ولفت نظر الجمهور تغير لوك شعر الفنانة نانسي عجرم ولونه أيضاً، حيث بدا غامق اللون يميل إلى الأحمر قليلاً، مع تسريحة متموجة جديدة.

وكانت أحييت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، حفل غنائى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، مساء أمس، وهى الحفلة الثانية لها فى مصر خلال عام 2021، حيث كانت الحفلة الأولى فى المسرح الرومانى بمارينا أثناء موسم حفلات الصيف.

اخر اعمال الفنانة نانسي عجرم

ويذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعيش حالة من النشاط الفني، بالتزامن مع طرح أغنيات ألبومها الجديد نانسي، والتي تعود من خلاله لعشاقها في الوطن العربي بمزيج من الأغنيات المتنوعة في موضوعاتها الغنائية وكذلك اللهجات.