اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اتحاد الكرة يؤكد موقفه تجاه قضية شيكابالا

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل اتحاد الكرة، أن موقف الاتحاد لم يتغير في قضية محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، بشأن تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضة الصادر بوقف تنفيذ إيقافه لمدة 8 مباريات.

شيكابالا وأيمن حفني خارج حسابات الزمالك في القمة

وأوضح المصدر  أن اتحاد الكرة ليس له علاقة، بمشاركة اللاعب أو بتنفيذ حكم مركز التسوية، قائلًا: "رابطة الأندية المحترفة هي المسئولة الآن بعدما آل إليها ملف إدارة المسابقات، وهي صاحبة القرار بشأن مشاركة شيكابالا مع الزمالك أو تنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة 8 مباريات".

وعن تلقي اتحاد الكرة خطابا جديدا من الزمالك للاستفسار عن مشاركة شيكابالا في مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها الثامنة مساء الجمعة ضمن الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، أكد أن اتحاد الكرة ليس لديه جديد ليبلغ به نادي الزمالك، حيث كان الرد ومازال أن الأمر حاليا تحت تصرف رابطة الأندية.

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد مجددا على أن اتحاد الكرة لم يحضر أي منازعة أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي سواء في قضية شيكابالا أو عبدالله السعيد أو دوري 99.

جدير بالذكر أن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أعلن قائمة فريقه لمباراة القمة، واستمر غياب شيكابالا تطبيقا لقرار إيقافه 8 مباريات.