اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

شيكابالا في حوار الساعة: جمهور الأهلي يهاجمني منذ 20 عامًا..وهاخد حقي بدراعي

كابتن الزمالك : قرار ايقافي ظالم .. اتعرض لمضايقات الجماهير من زمن طويل .. وهذه رسالتي للرئيس السيسي

الوكالة نيوز

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، لأول مرة السبب الرئيسي في خلافاته المستمرة مع جمهور النادي الأهلي، والتي كان أبرزها رفع صورته في المقابر، والتمنر على لون بشرته، بخلاف التمثيل به على شكل حيوانات.

وتطرق شيكابالا للحديث عن قرار إيقافه لمدة 8 أشهر بقرار من لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب دخوله في مشادة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية، خلال الجولة الأخيرة من عمر منافسات الدوري الممتاز.

وحل شيكابالا ضيفا عبر قناة «MBC مصر» مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه «الحكاية»، وتحدث عن تتويح الزمالك بلقب الدوري المصري، 2020-2021،  وناقش العديد من القرارات الهامة خلال الحلقة، مما أزداد البحث مؤخرا من قبل الكثير.


وفي السطور التالية نستعرض معكم، عبر بوابة الوكالة نيوز، أبرز ما جاء في حوار شيكابالا قائد الزمالك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب.

رقصة الدوري

دخل محمود عبدالرازق"شيكابالا" أستديو برنامج "الحكاية" بالدرع الدوري وعلى أغنية عمر كمال الجديدة للنادي الزمالك، بعدما طلب  الإعلامي "عمرو أديب"، منه تقديم الرقصة المشهورة بدرع الدوري.

انتقادات البرنامج

تعرض البرنامج والإعلامي عمرو أديب لانتقادات أيضًا من جانب جمهور النادي الأهلي الذي عارض بشدة استضافة شيكابالا، في أولى حلقات الموسم، خاصة أن مقدم البرنامج معروف بانتمائه للقلعة البيضاء.


خلافات جمهور الأهلي

قال شيكابالا: "لا يوجد مشكلة بيني وبين جماهير الأهلي، المشكلة ليست عندي المشكلة عندهم في من يدير الكرة في مصر، في ناس بتروح المقابر وكلب أسود لو فيه ناس تمنع تصرفاتهم لن نصل لما عليه الآن".

وتابع قائد الزمالك: "ما يصدر مني رد فعل، لا يحب التطرق إلي التجاوزات التي تحدث من البعض، ولكن هناك وقت معين أكون قد وصلت إلي مرحلة "هاخد حقي بنفسي، اتعرض للمضايقات من بعض الجماهير منذ فترة طويلة تقترب من الـ٢٠ عاما".

عدم التحرك

أضاف قائد الزمالك في تصريحاته التليفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر، أنه لو تم إيقاف هؤلاء الأشخاص من البداية عند حدهم من المسئولين عن الكرة المصرية ما وصل الأمر لهذا الحد.

وأكد شيكابالا أن كل تصرفاته مجرد رد فعل بسبب ما يتعرض له، وأنه لا يوجد عقاب رادع لهؤلاء الأشخاص تجاه ما يفعلونه ضده منذ فترة طويلة.

الإيقاف ٨ أشهر

علق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، على إيقافه ٨ أشهر، بسبب واقعة احتفالات تسليم درع الدوري، قائلا :"فوجئت عقب نهاية المباراة بمنع أسر لاعبي الفريق من الدخول إلي الملعب لحضور مراسم التكريم".

وأضاف: "عندما تحدث مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، قولت له حضرتك أهلاوي، ولا أرى مبرر على قرار الإيقاف، لا توجد كلمة أهلاوي في لائحة اتحاد الكرة، ليتم معاقبتي".

شكر الرئيس

قدم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الطفرة الإنشائية التى شاهدها في محافظة أسوان مسقط رأسه أثناء زيارته الأخيرة.