اهم الاخبار
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مران الزمالك .. كارتيرون يجتمع بـ"شيكابالا"

شيكابالا
شيكابالا

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـنادي الزمالك جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق خلال مران اليوم الخميس.

وقام كارتيرون بالاطمئنان على حالة اللاعب الفنية والبدنية، حيث شهدت الجلسة حديثا سريعا عن الفترة المقبلة، وارتباط الفريق بمواجهة توسكر الكيني في دوري الأبطال.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن صدور قرار من المحكمة الرياضية الكاس بتأييد قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأحد الاكاديميات الكاميرونية، جاء ذلك بعد جلسة الاستماع التي عقدتها المحكمة الرياضية اليوم وأمس .

ورفضت المحكمة الرياضية الطعن المقدم من الزمالك لتخفيض عقوبة منع النادي من القيد لفترتي قيد.

وأخطر مسؤولو المحكمة الرياضية مسؤولي نادي الزمالك بالقرار النهائي باعتماد منع النادي من القيد لفترتي قيد وبالتالي لن يتمكن الزمالك من قيد الصفقات الجديدة.

ومن المنتظر أن يعير الفريق الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن تتم إعارة الثلاثي محمود شبانه وعمر كمال عبد الواحد والتونسي حمدي النقاز المنضمين للفريق في الفترة الأخيرة.