اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شهرين أو أقل.. تعرف على مصير عقوبة شيكابالا

الوكالة نيوز

مازلت جماهير الكرة البيضاء في انتظار الخبر النهائي من اتحاد الكرة على مصير الإلتماس الذى تقدم به إدارة نادي الزمالك من أجل لاعبها محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الكروى الأول، من أجل رفع عقوبة الإيقاف التى وقعت عليه لمدة 8 اشهر على خلفية احتفالية تسليم الزمالك درع الدورى بالموسم المنصرم.

وبحسب مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، فإن مسئولى الأبيض يرغبون فى معرفة مصير الإلتماس المقدم لرفع الإيقاف عن الفهد الأسمر، خاصة وإن التظلم الذى قدم فى المرة الأولى تسبب فى تخفيض العقوبة من الإيقاف لمدة 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه للإيقاف 8 مباريات وغرامة 250 ألف.

ويأمل الزمالك فى قبول اتحاد الكرة الإلتماس الذى قدم ورفع عقوبة الإيقاف عن اللاعب، خاصة وإن مواجهة الأهلى المقبلة ستكون المباراة الثالثة التى يغيب عنها شيكابالا منذ انطلاق الموسم.

تقليص عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا

ومن جانبه أكد  كريم حسن شحاتة، أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أوصت بتقليص عقوبةمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق إلى شهرين.

وأوضح كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ، " مهلة اتحاد الكرة للاستئناف على قرار مركز التسوية والتحكيم تنتهي خلال ساعات ليصبح بعدها القرار واجب التنفيذ".

وأكمل :"الزمالك يطالب بمشاركة شيكابالا في مباراة القمة يوم الجمعة المقبل باعتبار أن الأمر حق له".