اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أول تعليق من شيكابالا على قرار إيقافه: "هاخد حقي بنفسي'

الوكالة نيوز

علق محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك على إيقافه ٨ أشهر، بسبب واقعة احتفالات تسليم درع الدوري.

وقال شيكابالا خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر، فوجئت عقب نهاية المباراة بمنع أسر لاعبي الفريق من الدخول إلي النادي لحضور مراسم التكريم.

وأضاف عندما تحدث مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، قولت له حضرتك أهلاوي.

ويعقب "شيكابالا" على قرار إيقافه لم أراء مبرر على قرار الإيقاف" وأضاف ساخرا لم يوجد كلمة أهلاوي في لائحة اتحاد الكرة.

وأضاف "شيكابالا" إنه لا يحب التطرق إلي التجاوزات التي تحدث من البعض، ولكن هناك وقت معين أكون قد وصلت إلي مرحلة "هاخد حقي بنفسي".

وقدم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على الطفرة الإنشائية التى شاهدها في محافظة أسوان مسقط رأسه أثناء زيارته الأخيرة.

وأضاف نجم الزمالك في حواره مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة إم بي سي مصر أنه شاهد إنجازات عظيمة تحققت هناك في أسوان تستحق الإشادة والتقدير والتحية.

كما كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرضه للمضايقات من بعض الجماهير منذ فترة طويلة تقترب من الـ٢٠ عاما وسط أفعال غريبة يتعرض لها.

وأضاف قائد الزمالك في تصريحاته التليفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر أنه لو تم إيقاف هؤلاء الأشخاص من البداية عند حدهم من المسئولين عن الكرة المصرية ما وصل الأمر لهذا الحد.

وأكد شيكابالا أن كل تصرفاته مجرد رد فعل بسبب ما يتعرض له وأنه لا يوجد عقاب رادع لهؤلاء الأشخاص تجاه ما يفعلونه ضده منذ فترة طويلة.