اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تامر عبد المنعم: عودة خالد يوسف بجاحة.. والوسط الفني يرفض الابتزاز والفضيحة

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

تتضمنت التصريحات الخاصة بالفنان تامر عبد المنعم عن المخرج خالد يوسف خلال إحدى الندوات بعد ما تم توجيه أحد الأسئلة له للفنان هاني سرحان عن موقفه من العمل معه كونه يستدعي لتقديم فيلم سينمائي أخر

بعد عودته للساحة الفنية مرة أخرى ، وذلك بعد إظهار سخريته وسؤاله عن طاقم عمل ذلك الفيلم من الأبطال.

تامر عبد المنعم

أن الوسط الفني يرفض الابتزاز والفضيحة كونه كغيره من الأوساط الأخرى حيث أنه في جميعها يوجد الطالح والصالح والثاني منهما يلفظ الأول ، وأيضا أنه يوجد العديد من الأشياء الأخلاقية الكبرى والتي منها الابتزاز والفضيحة.

كما أنه الفنان تامر عبد المنعم حديثه أكد على تلك الأشياء  بالإضافة إلى البجاحة والتي أكد عليها بشكل أكثر قوة عن الذي سبقها ووصف الأمر أنه جرأة منه.

خالد يوسف 


وأيضا خلال التصريحات الخاصة به خلال تلك الندوة اشتملت على أن المخرج خالد يوسف عضو نقابة المهندسين حيث أنه عند مشاركة في انتخابات نقابة الممثلين لم يتجاوز عدد الأصوات التي حصل عليها 62 صوت ، ولذلك فهو تابع لنقابة المهندسين.

ومن ثم أنهى الحديث عن المخرج خالد يوسف بذكر إحدى المقولات الخاصة بالفنان الراحل "استيفان روستي " ، وذلك على سبيل السخرية لتوضيح وجهة نظره للحاضرين وأيضا ضمن الإجابة على السؤال الذي وجه للفنان خالد سرحان في بادئ الأمر عن إمكانية عمله مع المخرج خالد يوسف.