اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الجمهور يدعم رامي صبري بعد إطلاق أغنية حالة اكتئاب

رامي صبري
رامي صبري

قدم جمهور الفنان رامي صبري الدعم الكبير له بعد إطلاق أغنيته الجديدة "حالة اكتئاب"، والتي جمعته في ديو لأول مع أخيه الأصغر الراحل كريم صبري، والذي لقى مصرعه غرقًا في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، يوم الأحد الموافق 11 يوليو من عام 2021 الجاري.

الجمهور يدعم رامي صبري

حرص جمهور الفنان رامي صبري على تقديم الدعم الكبير له بعد إعلانه عن إطلاق أغنيته الجديدة حالة اكتئاب والتي طرحها منذ يومين، وجاء فيها صوت أخيه الأصغر الراحل كريم صبري بعد مرور أيام على وفاته.

قدم الجمهور التهنئة للنجم رامي صبري، مشيدين بجمال كلمات الاغنيه ومدى انسجام صوته مع صوت أخيه كريم.

كما حرص عدد كبير منهم على مواساته في وفاة أخيه الأصغر، داعين الله تعالى بأن يرحمه ويرزق رامي الصبر والسلوان.

تفاصيل اغنية حالة اكتئاب

من جانبه قال النجم رامى صبرى، إن أغنيته الجديدة تجمعه بأخيه الأصغر الراحل كريم صبري، وتم تقديمها على طريقة الديو، قائلًا: "حضرنا للأغنية الفترة اللى فاتت من بعد وفاة أخى الغالى".

وأضاف الفنان رامى صبرى في تصريحات صحفية له، قائلًا التالي:  "كنت دايمًا بقول لكريم إننا نغنى مع بعض ولكن كان بيرفض الأمر تمامًا والسبب أنه عاوز يغنى أول أغنية من غير مساعدتى له وده كان من وجهة نظره اللى ماكنتش مقتنع بيها".

وتابع رامى صبرى: "كنت دايمًا بسيبه براحته لحد لما توفى وكانت صدمة ليا وللجميع لأنه كان غالى عليا وعلى كل الناس، فقررت أنزل الأغنية اللى كنت عايز أغنيها أنا وهو ولكنه ماكنش راضى تمامًا".

واستكمل رامى صبرى حديثه قائلًا: : "الأغنية سجلها كريم بصوته وهى من ألحانه وكلمات عبير الرزاز وتوزيع محمد عاطف الحلو وميكس وماستر هانى محروس، وكان انتهى تمامًا من تسجيلها وأنا قررت أسجل أجزاء منها بصوتى وأقدمها زى ما كان نفسى تتعمل على طريقة الدويتو وأهديها لروح أخى كريم الغالى.

واختتم الفنان رامي صبري حديثه بالدعاء لاخيه، حيث قال: ربنا يرحمه ويصبرنا أنا وووالده ووالدته وإخوته على عدم وجوده وسطنا".

أبرز المعلومات عن كريم الشقيق الأصغر للفنان رامي صبري

كريم صبري هو مطرب وملحن، من مواليد عام 1988، وهو الشقيق الأصغر للمطرب الشهير رامي صبري.

كان كريم صبري طالب فى معهد الفنون المسرحية.

أصدر الراحل كريم صبري أولى أغنياته عام 2011 الماضي، وكانت من الأغاني الوطنية بعنوان مصري أصلي.

وبعد أغنيته الأولى قدم كريم صبري أغنية سنجل رومانسية بعنوان من يوم فراقنا.

كما قدم الراحل كريم صبري أغنية وطنية مرة أخرى بعنوان مش مجرد نيل، وهي من ألحانه وكلمات العميد محمد هيكل وتوزيع أمير سمير.

وكانت آخر أغنية قدمها كريم صبري فى شهر يونيو الماضي والتي تتحدث عن ثورة 30 يونيو وقام بطرحها عبر صفحته بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

لقى الراحل كريم صبري مصرعه يوم الأحد الموافق 11 يوليو من عام 2021 الجاري، وتبين أنه كان قد تم نقله من قبل والده إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين، بسبب معاناته من إدمان المخدرات، ولكنه تمكن من الهروب من المصحة التي أودعه فيها والده لتلقي العلاج، وحاول تجاوز ترعة المريوطية ولكنه فشل في ذلك وغرق، وعلى الفور قام اهالي المنطقة بمحاولة إنقاذه إلا أنه لقى حتفه وانتقل إلى رحمتة الله تعالى.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان رامي صبري كان قد أعلن عن وفاة شقيقه الاصغر كريم من خلال نشر صورة للراحل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو ما احزن عدد كبير من جمهوره بالإضافة إلى زملائه من الوسط وخارجه.

وعلق رامي صبري على صورة شقيقه كريم المتوفي، قائلًا: "توفي إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري.. ندعو الله أن يرحمه ويغفر له".

وكان الفنان رامي صبري قد تلقى خبر وفاة شقيقه الأصغر كريم صبري وهو على متن طائرة في طريقها إلى دبي، وعلى الفور قام بالنزول واتجه مسرعًا إلى مكان الحادث في الهرم.

وأعلنت التحريات أن كريم صبري لقى مصرعه غرقًا في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، يوم  الأحد الموافق 11 يوليو من عام 2021 الجاري.

وبحسب ما كشفت عنه تحريات النيابة فإن الراحل كريم صبري كان قد تم نقله من قبل والده إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين، وذلك بعدما تبين أنه كان يعاني من إدمان المخدرات.

وأوضحت التحريات أن كريم صبري تمكن من الهروب من المصحة التي أودعه فيها والده لتلقي العلاج، وحاول تجاوز ترعة المريوطية ولكنه فشل في ذلك وغرق، وعلى الفور قام اهالي المنطقة بمحاولة إنقاذه إلا أنه لقى حتفه وانتقل إلى رحمتة الله تعالى.