اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة إصابة سهير رمزي بمرض البهاق.. صور

سهير رمزي
سهير رمزي

تصدرت الفنانة الكبيرة سهير رمزي تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، للمرة الثانية على التوالي في نفس الأسبوع، الأولى تزامنًا مع تصريحاتها التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول رحلة حياتها، أثناء استضافتها عبر برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ويبدو أنه مع عودة ظهورها على الشاشة مرة أخرى، طال الفنانة العديد من الأنباء، حيث إنتشرت صورة حديثة للفنانة وكأنها مصابة بمرض البهاق، وفي السطور التالية نوضح حقيقة الصورة وفقًا لتصريحات النجمة سهير رمزي مؤخرا.

حقيقة إصابة سهير رمزي بمرض البهاق

نشرت خبيرة الشعر المستعار إيمان يسري، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات العالمي «إنستجرام»، صورة مع الفنانة سهير رمزي، حتى تحتفل معها باختيار «باروكة» جديدة، ولكن لاحظ الجمهور في صورة الفنانة سهير رمزي، وجود علامات بيضاء عند منطقة الرقبة والذراعين، وكأنها مصابة بمرض البهاق وفي حالة متأخرة.

وفور نشر الصورة تفاعل الجمهور معها، وانقسمت التعليقات عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، فالبعض تمنّى لها الشفاء العاجل، والبعض الآخر تسأل عن حجابها بعد ظهورها بشعرها في البرنامج.

سهير رمزي 

رد سهير رمزي على خبر إصابتها بمرض البهاق

وبعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصورة بشكل واسع، خرجت النجمة سهير رمزي، عن صمتها، للرد على تلك الأنباء المتداولة بالنفي، وقالت أنها لا تعاني من مرض، مشيرة إلى أن الصورة صحيحة ولكن ولم تخضع لأي تعديلات، ولكن التشوهات الجلدية سببها استخدام كريم «منتهي الصلاحية» قامت بوضعه أثناء تواجدها في عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي، وهو ما سبب لها باصابتها بالتحسس الجلدي، وليس مرض البهاق كما اعتقد البعض.

سهير رمزي

ويذكر أن الفنانة سهير رمزي، احتلت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، مطلع الأسبوع الجاري، عقب إنتشار تصريحاتها الصادمة عن حياتها الشخصية وازواجها وسبب عدم انجانبها حتى الآن، وأيضا حديثها عن سبب اعتزال الفن ومرحلة خلع الحجاب، وذلك في حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني لبرنامج السيرة، الذي تم إذاعته على قناة دي أم سي يوم الخميس الماضي.

وكانت الفنانة سهير رمزي احتفلت مؤخرًا بتكريم الفنان سمير صبري في حفل توزيع جوائز مهرجان الدير جيست، بحضور عدد من نجوم الفن.