اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

على خطى مصطفى تورتة.. إسلام برجر يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.. تفاصيل

إسلام وخطيبته
إسلام وخطيبته

تصدر لقب إسلام برجر على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح تريند، بعدما تداولت تغريدة لفتاة تفاجأت إن خطيبها الذي ارتبطت به منذ 9 سنوات، متزوج ولديه أبناء، مما أثار ضجة واسعة وجدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين سخروا منه ولقبوه بـ إسلام برجر، ليسير على خطى مصطفى أبو تورتة. 

فتاة تكتشف زواج خطيبها وانجابه بعد يوم واحد من خطوبتهما 

ظهرت حالة من السخرية على إسلام برجر على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من السخرية، بعدما اكتشفت فتاة بأن خطيبها الذي كانت على علاقة به منذ 9 سنوات، متزوجًا وله أبناء، حيث صرحت الفتاة بأنها أكتشفت بعد يوم واحد من قراءة فاتحتها إن خطيبها متزوج، كما أضافت أنها تعرف هذا الشخص منذ 9 سنوات، وأنها اتصدمت ولا تستوعب إن هناك شخص يستطيع الكذب طوال ذلك الوقت، بالإضافة إلى أنه كان دائما يقول لها أنه لا يتابع صفحات الفيسبوك مطلقا، كي لا تكتشف إنه متزوج.

وحدثت بينهم مواجهة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت الفتاة أنها لم تكن تعرف أنه متزوج قبل خطوبتهما، ولكن إسلام برجر رد عليها بطريقة مثيرة للسخرية "افتكري يوم ما كلنا بناكل برجر قولتلك إيه آخر مرة"، ثم صرحت الفتاة أنه قال لها أنه سيتزوج بسبب مشاكل الميراث، وأضافت أنها مستغربة من اقتناعه بأنه ابلاغها بزواجه.

رد إسلام برجر على خطيبته: "ما انتي مسألتيش"

رد إسلام برجر على كلام خطيبته، أن كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين هاجموه لم يفهموا وجهة نظره فقط شاهدوا تدوينة الفتاة، كما صرح أن حياته أصبحت مليئة بالمشاكل من أول معرفته بها، وطالب الفتاة بالابتعاد عنه وتكتفي بما حدث له وشهرته بين الناس الذين لقبوه بـ إسلام برجر، واستكمل إسلام رضا المعروف بلقب إسلام برجر إنه متزوج ولديه عائلته.

سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إسلام برجر 
سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إسلام برجر 

مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل على إسلام برجر بالسخرية منه

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب إسلام برجر على الشاب إسلام رضا، حيث سخر منه الكثير نظرا لخطبته وهو متزوج ولديه أبناء، وقاموا بإطلاق الكثير من الكوميكس الساخرة، بالإضافة إلى الهجوم الشديد الذي انهال عليه.