اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

معلمة الدقهلية تخرج عن صمتها بعد إحالتها للنيابة الإدارية.. تفاصيل

أثارت معلمة الدقهلية الجدل في الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت صور ومقاطع فيديو لوصلة رقص على مركب نيلي تظهر فيه معلمة الدقهلية المعلمة المثالية ومعها 4 معلمين آخرين، حيث قرر المهندس على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية إلى النيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشئون القانونية بمديرية غرب المنصورة.

تعرف على عقوبة الابتزاز بقانون العقوبات بعد واقعة بسنت خالد فتاة الغربية

تصدر اسم بسنت خالد محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية، وذلك بعدما أنهت بسنت خالد فتاة الغربية التي تبلغ من العمر 17 عام حياتها عن طريق تعاطيها حبة الغلال السامة، بعد أن تعرضت للابتزاز من خلال أحد الشباب في قريتها، حيث قام بنشر فيديوهات وصور مخلة ومفبركة لها وقام بتهديدها بهم، وبسبب نظرة المجتمع لها والضغط النفسي الذي تعرضت له أنهت حياتها.

تعرف على موعد الإجازات الرسمية والأعياد في العام الميلادي الجديد 2022

بدأ العام الميلادي الجديد 2022، وبدأ الكثير من المواطنين بالبحث عن موعد الاجازات الرسمية ومواعيد الأعياد في العام الميلادي الجديد، والتي يحرص الكثير من المواطنين المصريين بالاحتفال بها، ومنها أعياد دينية أو أعياد قومية والتي تتضمن 18 يوم إجازة في العام كله.

إعلان الطواريء في ولاية كولورادو بعد حرائق الغابات المستمرة والمدمرة.. تفاصيل

تصدرت ولاية كولورادو محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، وذلك بعد إعلان حالة الطوارئ في ولاية كولورادو، بعد الحرائق التي نشبت في غابات ولاية كولورادو وأدت إلى خسائر كبيرة وإجلاء آلاف الأشخاص من منازلهم والتي تعتبر واحدة من أسوأ الحرائق التي حدثت في العالم، حيث أشعلت النيران بسبب سقوط أحد خطوط الكهرباء على الحشائش الجافة، كما أدت الرياح إلى انتشار الحرائق بسرعة كبيرة و صعبت السيطرة عليها.

أجمل عبارات ورسائل التهنئة بقدوم العام الميلادي الجديد 2022

ازداد البحث عن رسائل التهنئة بقدوم العام الميلادي الجديد، والذي بدأ اليوم السبت عام ميلادي جديد 2022، ويهتم الكثير من المواطنين في جميع أنحاء العالم بتبادل ومشاركة رسائل وعبارات التهنئة بقدوم العام الميلادي الجديد بين الأهل والأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي بدأ البحث عنها لكي يعبروا عن فرحتهم وتفائلهم بقدوم العام الميلادي الجديد.

بالصور.. الشمس تتعامد على قدس الأقداس بمعبد الكرنك لتعلن بداية فصل الشتاء

شهدت معابد الكرنك الموجودة في الأقصر صباح اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر، احتفالية وعروض راقصة بالإضافة إلى عروض الصوت والضوء، حيث تحتفل مدينة الأقصر اليوم بتعامد الشمس على مقصورة قدس الأقداس الموجود في معابد الكرنك، وذلك بحضور محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم ونائبه محمد عبد القادر خيري، وعدد من قيادات محافظة الأقصر ومديرية الأمن ورجال القطاع وعدد كبير من الأثريين.

حصن المسلم.. تعرف على أذكار الصباح والمساء كما وردت في السنة النبوية

يبحث الكثير عن أذكار الصباح والمساء، التي أوصانا بها الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث ذكر النبي أن أذكار الصباح تجلب الرزق والبركة في بداية يومنا، كما أوصانا الرسول بكثرة ترديد أذكار الصباح والمساء والمداومة عليها وحث المسلمين على قراءة عدد من الأذكار كل صباح ومساء لكي ينالوا الخير والنفع الكثير.

تعرف على أدعية الرياح والعواصف والأمطار والرعد كما ورد في السنة النبوية

يفضل الكثير من المسلمين ترديد أدعية الرياح والعواصف الرعدية الممطرة، حيث أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم بالدعاء في أوقات الرياح والعواصف والأمطار والرعد والتي يستجيب فيها الله تعالى للدعاء، حيث تشهد جميع أنحاء مصر طقس غير مستقر اليوم ونشاط الرياح وتكاثر السحب المنخفضة وتساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة وتكون رعدية بالإضافة إلى تساقط الثلوج على قمم جبال سيناء.

اليوم انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال.. تعرف على موانع التطعيم

انطلقت الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال اليوم الأحد 19 ديسمبر الجاري وتستمر لمدة 4 أيام بالمجان على مستوى محافظات مصر، وذلك للأطفال من عمر يوم إلى خمس سنوات، وتستهدف الحملة القومية للتطعيم الأطفال المصريين وغير المصريين، حتي يتم رفع المناعة المجتمعية والحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال.

أسرع متحور حتى الآن.. تعرف على أعراض متحور أوميكرون بعد ظهوره بمصر

بدأ يبحث الكثير عن متحور أوميكرون وأعراضه وطرق انتقاله والإصابة به، خاصة بعدما أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية عن ظهور ثلاث حالات مصابة بـ متحور أوميكرون في مصر مساء أمس، وناشدت الوزارة جميع المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار متحور أوميكرون، وازداد خوف الكثير بسبب سرعة انتشار المتحور بالمقارنة بكافة المتحورات التي ظهرت حتى الآن.