اهم الاخبار
الجمعة 22 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد العوضي يسخر من تعطل مواقع التواصل الاجتماعي وياسمين عبد العزيز ترد

الوكالة نيوز

عبر الفنان أحمد العوضي عن سعادته الكبيرة فور وقوع تعطل بإحدى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منها: «فيسبوك»، و«إنستجرام»، و«واتس آب»، على الرغم من غضب عدد كبير من الأشخاص بعد وقوع العطل بسبب عدم قدرتهم في استخدام الرسائل وتعطل بعض المصالح الصناعية والتجارية في كل مكان بالعالم.

أحمد العوضي

علق احمد العوضي على تعطل مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا التالي: «أحلى 6 ساعات».

ياسمين عبد العزيز ترد على منشور زوجها احمد العوضي
ردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على المنشور الذي نشره زوجها الفنان احمد العوضي بشأن تعطل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصورة من كوميكس المطربة روبي «يا ولا».

احمد العوضي يحتفل بشفاء زوجته ياسمين عبد العزيز على طريقته الخاصة

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد العوضي كان قد اختفل بشفاء زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد عودتها من سويسرا التي سافرت لها بعد خروجها من المستشفى بالقاهرة لتكملة فترة علاجها إثر خطأ طبي تعرضت له أثناء إجراء عملية جراحية.

ونشر الفنان احمد العوضي مقطع فيديو، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت فيه صورة زوجته ياسمين عبد العزيز مع  الطبيب المعالج لها، ممزوج بأغنية "هلا هلا" للفنان عمرو دياب.

ولم يكن هذا الاحتفال هو الأول،حيث احتفل احمد العوضي بخروج زوجته ياسمين عبد العزيز من المستشفى في سويسرا وقام بنشر مقطع الفيديو لها أثناء تواجدهم في أحد المطاعم بالبلد، وهو يصور أحد الموسيقيين خلال عزفه مقطوعة "بيلا تشاو" الإيطالية.

علق أحمد العوضي على مقطع الفيديو بكلمة "جنيف"، وهو المكان الذي غادرت إليه زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لاستكمال علاجها خارج مصر

تجدر الإشارة إلى أن الفنان احمد العوضي كان قد هاجم الطبيب الذي كشف عن الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي أكد أنه ليس من ضمن الفريق المعالج لها من الأساس.

وقال العوضي خلال مداخلة هاتفية في برنامج «كلمة أخيرة»، والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويعرض على احدى القنوات الفضائية قناة «ON»، التالي: :«طب لما هي عملية دقيقة، إزاي الطبيب المعالج اللي إنت مسميه طبيب الأجيال يقولها هاتخرجي بعد يومين من المستشفى في حين إن المضاعفات كانت تقتلها».

وتابع العوضي: «لو كانت بتعمل عملية لوز كانت هتقعد أسبوع في المستشفى مش يومين، لما نتكلم نتكلم بعقل ولما تخرج تتكلم عن حالة مريضة لا حول ولا قوة لها، في فراش المرض، في العناية المركزة».

وأضاف: «وأنا وقتها مارضيتش اطلع أرد لأن مكنش فيه حاجة شغلاني غير إني أطمن على ياسمين، زي ما شكرت الأطباء اللي أنقذوها، سأتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب المعالج المهمل، وكذلك الطبيب مفشي الأسرار».

وتابع: «طبعًا المقصر لازم يأخد جزاءه، وأنا هتحرك قانونًا وأنا أثق في عدالة القضاء المصري، عندما عرضت الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بعد إصابتها بالمضاعفات على الدكتور هشام الكيلاني، وقال لي لازم نلحقها دي 3 ساعات وممكن تموت، وألاقي الطبيب المعالج بيقول لي حالة واردة بنسبة 15%».

أول رسالة من ياسمين عبد العزيز لجمهورها بعد تعافيها

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد نشرت رسالة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، في أول ظهور لها، والتي أعلنت فيها تماثلها للشفاء بعد فترة طويلة من المرض والمكوث بالمستشفى بعيدًا عن منزلها واهلها.

وكتبت ياسمين في رسالتها التالي: " جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

وتابعت: "كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

وعلى الفور تفاعل عدد كبير من النجوم على منشور ياسمين عبد العزيز معبرين عن سعادتهم لعودتها مرة أخرى.

الفنان احمد العوضي

وكان أول المعلقين على منشور الفنانة ياسمين عبد العزيز هو  زوجها الفنان أحمد العوضي الذي وضع شكل قلب معبرا عن حبه لها وسعادته الكبيرة لعودتها من جديد.