اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عُمر أبناء نيللي كريم يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

الوكالة نيوز

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من الصور لأبناء الفنانة نيللي كريم، وذلك من خلال عقد قرانها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، والتي احتفلت به يوم الأربعاء الماضي الموافق 11 اغسطس لعام 2021 الجاري، في الساحل الشمالي، وسط مجموعة كبيرة من نجوم الفن والأصدقاء.
تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة أبناء نيللي كريم، والذين يظهرون بمظهر الشباب وبعمر اكبر من والدتهم، حيث قال أحدهم.

عدد أبناء الفنانة نيللي كريم

وبعد البحث تبين أن الفنانة نيللي كريم كانت قد تزوجت وهى في سن السابعة عشر من عمرها، وانجبت من زواجها الأول ولدان، ومن زواجها الثاني من خبير التغذية هاني أبو النجا، بنتان.

عُمر أبناء نيللي كريم

أنجبت الفنانة نيللي كريم ٤ أولاد، فالابن الأكبر يدعى كريم، وعمره تقريبًا 26 عامًا، والابن الثاني يدعى يوسف، وعمره هو 22 عامًا.

ومن زواجها الثاني أنجبت نيللي كريم الابنة الثالثة وتدعى سيليا، وعمرها 13 سنة، واخيرًا الابنة الرابعة وتدعى كندة، وعمرها 8 سنوات.

أبرز اطلالات النجوم في زفاف نيللي كريم

ولم يكن أعمار أبناء نيللي كريم هو موضوع إثارة الجدل حولها خلال الفترة الحالية، حيث أن اطلالات نجوم الفن والغناء خلال عقد القران كانت قد اثارت حالة كبيرة من الجدل العارم أيضًا بعد انتشار مجموعة من الصور الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اطلالة حسن أبو الرؤوس في زفاف نيللي كريم

ظهر عدد كبير من النجوم في عقد قران الفنانة نيللي كريم بإطلالات متنوعة ومختلفة وغريبة للغاية، وكان من بينهم حسن أبو الرؤوس، الذي ارتدى بدلة باللون البرتقالي، مع قميص باللونين الأبيض والأسود، ونسبهم مع قبعة باللون البيج، ونظارة شمسية.

اطلالة حسن أبو الرؤوس في زفاف نيللي كريم

اطلالة منى الشاذلي في زفاف نيللي كريم

وأثارت الإعلامية منى الشاذلي، الجدل حولها ايضًا، وذلك بعدما ظهرت مرتدية بدلة باللون البينك، ونسقت أسفلها توب بنفس اللون، واعتمدت مكياج ناعم مع تسريحة شعر منسدل على كتفيها.

اطلالة منى الشاذلي في زفاف نيللي كريم

اطلالة كارول سماحة في زفاف نيللي كريم

وكان من بين النجوم كذلك الفنانة كارول سماحة، التي طلت خلال حفل الزفاف بفستان قصير باللون الأببض، واعتمدت مكياج ناعم، مع تسريحة شعر مرفوعة لأعلى.

اطلالة كارول سماحة في زفاف نيللي كريم

إطلالة خبير التجميل عبدالله الرفاعي وزوجته

ومن أغرب إطلالات حفل زفاف نيللي كريم، هو إطلالة خبير التجميل عبدالله الرفاعي، والذي أثار حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسه الغريبة هو وزوجته.

ظهر الرفاعي بطقم يشبه البيجامة، مكون من قميص باللون اﻷسود، ومعه بنطلون من نفس اللون، ونسق معهم شبشب.

كما ارتدت زوجته طقم يشبه البيجامة أيضًا، بقماش من الستان باللون البيج، ونسقته مع صندل باللون اﻷورانج.

 

إطلالة خبير التجميل عبدالله الرفاعي وزوجته

تجدر الإشارة إلى أن  الفنانة نيللي كريم احتفلت بعقد قرانها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور، يوم امس الأربعاء الموافق 11 اغسطس لعام ٢٠٢١ الجاري، وسط مجموعة من النجوم والأصدقاء.

وكان المنتج  جمال العدل هو وكيل الفنانة نيللي كريم في عقد قرانها، الذي تم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أن هناك علاقة صداقة قوية جمعت بينهم منذ تعاونهما في عدد كبير من المسلسلات، وكان منها: “سجن النساء” واخرها مسلسل “ضد الكسر”.

فارق السن بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

انتشر خلال الأيام القليلة الماضية خبر خطوبة الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وهو الأمر الذي كان حديث عدد كبير من الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب فارق السن الكبير بينهم.

وبعد البحث تبين أن الفنانة نيللي كريم تكبر زوجها هشام عاشور بـ8 سنوات كاملة، حيث أنها من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

من هو هشام عاشور

هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور.

كان هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبين الإسكواش في العالم، كما أنه صنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة.

اعتزل هشام عاشور لعبة الاسكواش، ثم انتقل الى الولايات المتحدة الأمريكية أكاديمية إسكواش بها .

وعندما دخل فيروس كورونا المستجد إلى البلاد قرر هشام عاشور العودة إلى مصر.

ويعد زواج هشام عاشور من الفنانة نيللي كريم هو الزواح الأول له في حياته.

اخر اعمال الفنانة نيللي كريم

وكانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو مسلسل "ضد الكسر" والذى عرض ضمن السباق الرمضاني، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم: محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى.

ويعد مسلسل ضد الكسر من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.