اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خبر وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

الوكالة نيوز

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز.. انتشر خلال الساعات الماضية خبر عن وفاة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز أثناء تكملة رحلة علاجها في سويسرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل بين جمهورها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه.

وائل عبد العزيز يعلق على خبر وفاة شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز

من جانبه علق الفنان وائل عبد العزيز على خبر وفاة شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور خلال الساعات الماضية.

كتب وائل عبد العزيز من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التالي: حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان.

ولكن بعد مرور وقت قليل تراجع وائل عبد العزيز عن المنشور الذي كتبه وقام بحذفه لسبب غير معلوم حتى الآن.

وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز

ولم تكن تلك شائعة وفاة ياسمين عبد العزيز الوحيدة التي تلاحقها هى وعائلتها خلال فترة مرضها، حيث أنه انتشر مؤخرًا خبر عن تجهزيها لإجراء عملية جراحية ثانية، وذلك بعد سفرها إلي سويسرا للاطمئنان على صحتها بعد خروجها من المستشفى في القاهرة.

ونفت عائلة الفنانة ياسمين عبد العزيز شائعة دخولها لإجراء عملية جراحية ثانية، وذلك بعد سفرها إلي سويسرا، مؤكدين أنها تتمتع بصحة جيدة للغاية.

وعن سبب سفرها أوضحت العائلة أنه يرجع لرغبة ياسمين عبد العزيز في الاطمئنان على صحتها مع الدكتور الخاص بها في سويسرا، والذي كان يتابع حالتها الصحية منذ سنوات عديدة مضت.

موعد عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز إلي الأرضي المصرية

وعن موعد عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز من سويسرا إلي الأرضي المصرية، قالت عائلتها أنها لن تعود إلا بعد تماثلها للشفاء التام، حيث أنها مازالت تخضع للفحوصات الطبية للتأكد من صحتها بشكل كامل والإطمئنان على العملية الجراحية التى أجرتها في مصر مؤخرًا.

ياسمين عبد العزيز تغادر إلى سويسرا لاستكمال العلاج

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز غادرت الأراضي المصرية متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى سويسرا، وذلك لاستكمال رحلة علاجها بإحدى المستشفيات هناك.

وكان الفنان احمد العوضي أوضح أن سبب سفر زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز  إلي سويسرا هو الاطمئنان على صحتها وليس أكثر، بالإضافة إلى إجراء عدد من الفحوصات الطبية اللازمة مع أطبائها هناك، والذين تتعامل معهم منذ 20 عامًا مضت.

كما أنه توعد في وقت سابق لكل من تسبب في مرضها بالحديث عنهم وعدم تركهم.

وقال أحمد العوضي من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، التالي: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.

وأضاف العوضي متوعدًا: "لا تظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث".

احمد العوضي يوضح الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أن الفنان احمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز كان قد أعلن عن تعافيها وخروجها من المستشفى يوم الجمعة الموافق 6 اغسطس.

وقال العوضي من خلال تصريحات صحفية له، إن زوجته سوف تستكمل رحله علاجها في المنزل تحت إشراف طبي.

تفاعل رواد السوشيال ميديا خاصة متابعي ومحبي الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مع خبر تعافيها وخروجها من المستشفى بسعادة كبيرة، وهو الأمر الذي طالما ظهر منذ الإعلان عن مرضها ودخولها في غيبوبة بالعناية المركزة، حيث ظهر عدد كبير منهم وهو يدعي لشفاء ياسمين وتماثلها للشفاء ورجوعها لأهلها وأصدقائها ومحبيها مرة أخرى.

وفور خروج ياسمين من المستشفى نشر الفنان مقطع فيديو رومانسي أهداه لها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتضمن مقطع الفيديو مجموعة من الصور المركبة لياسمين عبد العزيز مرفقة بأغنية للفنان وائل كفوري تحمل اسم "يا ويلي من حبه".

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع مقطع الفيديو الذي نشره الفنان احمد العوضي، كما حرص عدد كبير منهم على الدعاء لياسمين عبد العزيز حتى تعود وسط محبيها واهلها وأصدقائها مرة أخرى.