اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

حالة من السخرية تحتل مواقع التواصل الاجتماعي «حرامي الموبايل»

حرامي موبايل اليوم
حرامي موبايل اليوم السابع

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي حول حادث «حرامي الموبايل»، الذي قد قام بسرقة هاتف من صحفي كان يقوم بعمله في الشارع، وهو تغطية اراء الجماهير في زالزال أمس، كما سُرق الهاتف أعلى كوبرى الدائري، فى نطاق محافظة القليوبية، ويكون هذا الحادث مسجل بالصوت والصورة، مما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعالون في تعليقات من السخرية، كما تمكنت قوات أمن القليوبية في القبض علي حرامي الموبايلات، وكشفت تحريات المباحث بمديرية أمن القليوبية، عن ان المتهم لم يسبق اتهامه بأية قضايا أخرى من قبل، وأن هذه هي الواقعة الأولي له. 

وتأتي أبرز التعليقات فيما يأتى:

بدأت التعليقات بشكل سخرى ومضحك، والذي يرجع لسوء حظه، الذي أوقعه في تلك المصيبة، حيث تأتي التعليقات كالتالي:

  • «أهو الواد ده اللي امه دعت عليه وابواب السما مفتوحة وقالتله ربنا يفضحك يا منحوس.. حرامى يسرق تليفون مراسل اليوم السابع اثناء عمل بث مباشر وبعد سرقة المحمول استمر البث المباشر ونسى يقفل التليفون ومصر كلها شافته».
  • وجاء تعليق الأخر: «بعد التشكيك لوضع شريط على صورة حرامى موبيل مراسل اليوم السابع بعد القبض عليه.. تحية لرجال الداخلية وتاكد للجميع بانة الحرامى بنفس وضعية التقاط الصورة مع أحد رجال الشرطة.. صورة للحرامي  بعد القبض عليه بنفس وضعية التصوير للتأكيد على انه نفس الشخص».
  • وفي تعليق أخر، جاء علي شكل مسابقة كالتي: «اللي هيعرف يجيب أكونت حرامي اليوم السابع.. هيكسب ايربودز مقدمة من شركة محمد اسماعيل للكمبيوتر، وخدمات الإنترنت».
  • وفي تعليق أخر «مفيش حد حظه أسوء من حرامي سرق موبايل مراسل اليوم السابع.. اللي كان طالع لايف بيغطي الزلزال ومصر كلها تعرف أنه سرق الموبايل».

 

  • «أغبي حرامي فى التاريخ!.. سرق موبايل من مراسل اليوم السابع أثناء عمل لايف مباشر علي الدائري ومصر كلها شفته أكيد اهلاوي».
  • كما جاء تعليقًا أخر«الشخص ده حرامي.. سرق موبايل مراسل اليوم السابع وبعد ما سرق الموبايل بص علي الشاشة بقي نفسه.. ‏ومنزعجش خالص افتكر أنها كاميرا عادية.. طبعا دلوقتي صورة منتشرة على السوشيال ميديا وتريند».
  • وفي تعليق ووجهة نظر أخرى «‏حرامي حظه وحش تقريبا مصر كلها شفته.. لص يسرق هاتف صحفي في اليوم السابع أثناء قيامه ببث مباشر عن الزلزال».