اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اطلالات النجوم في زفاف نيللي كريم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

زفاف نيللي كريم
زفاف نيللي كريم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة صور من اطلالات نجوم الفن والغناء أثناء حضورهم عقد قران الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور يوم امس الأربعاء الموافق 11 اغسطس لعام 2021 الجاري، في الساحل الشمالي.

اطلالات النجوم في زفاف نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل عقد قران الفنانة نيللي، وظهر عدد كبير منهم بإطلالات متنوعة ومختلفة، واليكم اغرب الملابس التي علق رواد السوشيال ميديا عليها بسبب غرابتها وعدم تناسق الوانها:

حسن أبو الرؤوس:

ارتدى الفنان حسن أبو الرؤوس بدلة باللون البرتقالي، مع قميص باللونين الأبيض والأسود، ونسبهم مع قبعة باللون البيج، ونظارة شمسية.


لبلبة:

ارتدت الفنانة لبلبة فستان باللون الأسود، جاء مطرز بدون أكمام، نسقته مع تسريحة شعر منسدل على كتفيها، مع لمسة من أحمر الشفاه وبعض الاكسسوارات.

منى الشاذلي:

ظهرت الإعلامية مني الشاذلي مرتدية بدلة باللون البينك، ونسقت أسفلها توب بنفس اللون، واعتمدت مكياج ناعم مع تسريحة شعر منسدل على كتفيها.

كارول سماحة:

طلت المطربة كارول سماحة خلال حفل الزفاف بفستان قصير باللون الأببض، واعتمدت مكياج ناعم، مع تسريحة شعر مرفوعة لأعلى.

عبدالله الرفاعي

وكان من أغرب إطلالات حفل زفاف نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، هو إطلالة خبير التجميل عبدالله الرفاعي، والذي أثار حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ارتدى الرفاعي طقم يشبه البيجامة، مكون من قميص باللون اﻷسود، ومعه بنطلون من نفس اللون، ونسق معهم شبشب.

كما ارتدت زوجته طقم يشبه البيجامة أيضًا، بقماش من الستان باللون البيج، ونسقته مع صندل باللون اﻷورانج.

تجدر الإشارة إلى أن  الفنانة نيللي كريم احتفلت بعقد قرانها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور، يوم امس الأربعاء الموافق 11 اغسطس لعام ٢٠٢١ الجاري، وسط مجموعة من النجوم والأصدقاء.

وكان المنتج جمال العدل هو وكيل الفنانة نيللي كريم في عقد قرانها، الذي تم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أن هناك علاقة صداقة قوية جمعت بينهم منذ تعاونهما في عدد كبير من المسلسلات، وكان منها: “سجن النساء” واخرها مسلسل “ضد الكسر”.

عقد قران الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور
انتشر خلال الأيام القليلة الماضية خبر خطوبة الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

وبعد أيام قليلة أكدت الفنانة نيللي كريم خبر خطوبتها من لاعب الاسكواش السابق ورجل الأعمال هشام عاشور، موضحة أن عقد القران سيتم خلال الأيام المقبلة.

وكان من المفترض أن تقام ليلة حنة الفنانة نيللي كريم يوم الأحد الماضي الموافق 8 اغسطس، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي، ولكنها قررت تأجيله لمدة ثلاثة أيام حدادًا على الفنانة دلال عبد العزيز.

نشرت الفنانة نيللي كريم، أول صورة تجمعها بزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد عقد قرانها منذ قليل ، من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا المختلفة، مجموعة من الصور للفنانة نيللي كريم أثناء حفل عقد قرانها الذي تم منذ قليل، وهى مرتدية فستان الزفاف الابيض، وظهر في الصور المنتج جمال العدل وهو وكيل العروس.

كما انتشر عدد من مقاطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، يظهر استعدادات الفنانة نيللي كريم أثناء وضع المكياج بلمسات خبير التجميل عبد الله الرفاعي قبل حفل عقد قرانها بساعات قليلة، وسط مجموعة من الأصدقاء.


فارق السن بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

انتشر خلال الأيام القليلة الماضية خبر خطوبة الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وهو الأمر الذي كان حديث عدد كبير من الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب فارق السن الكبير بينهم.

وبعد البحث تبين أن الفنانة نيللي كريم تكبر زوجها هشام عاشور بـ8 سنوات كاملة، حيث أنها من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

من هو هشام عاشور

هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور.

كان هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبين الإسكواش في العالم، كما أنه صنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة.

اعتزل هشام عاشور لعبة الاسكواش، ثم انتقل الى الولايات المتحدة الأمريكية أكاديمية إسكواش بها .

وعندما دخل فيروس كورونا المستجد إلى البلاد قرر هشام عاشور العودة إلى مصر.

ويعد زواج هشام عاشور من الفنانة نيللي كريم هو الزواح الأول له في حياته.