اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

ردود أفعال رواد مواقع التواصل على فيديو طبيب يجبر ممرض مسن على السجود لكلبه

فيديو طبيب يجبر ممرض
فيديو طبيب يجبر ممرض على السجود

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحد الفيديوهات والتي كانت تتضمن طبيب يجبر ممرض على السجود لكلبه ، وذلك ضمن أمر وفيديو يعد من الأمور نادرة الحدوث ومن الأمور التي لا يخطر لأحد أن يقدم أي الأشخاص مهما كانت طبيعة وظيفته أو مهنته على فعلها.

وهو الأمر الذي تسبب في استياء معظم من شاهدوا ذلك الفيديو والذي كانت مدته لم تتجاوز ال 4دقائق  بالإضافة إلى أن الصوت كان منخفض ، ولكنه تتضمن بشكل عام ظهور ممرض مسن داخل إحدى المستشفيات يقدم أحد الأطباء على معاقبته بمعاونة موظفي أمن وإستقبال.

وذلك كما ظهر في الفيديو وكانت مهتهم ضمن ذلك الفيديو أن يساعده على أن يقفز من على الحبل ، وبالفعل نفذ ذلك الممرض الأمر ومن ثم أتت العقوبة الثانية وهي أن يسجد لكلب ذلك الطبيب كونه أقدم على إهانته ولكن المرض رفض الأمر بشكل قاطع وأصر على موقفه على الرغم من أمر الطبيب المتكرر له بذلك.

حيث أنه فضل أن يتم صعقه بالكهرباء على أن ينفذ الأمر كونه سيقدم على السجود لغير الله ، ولذلك فإن ذلك المقطع من الفيديو والذي تم تداوله من رواد مواقع التواصل سبب الإستياء بل والغضب الكثير من رواد منصات التواصل المتنوعة ممن شاهدا ذلك الفيديو.

فيديو طبيب يجبر ممرض على السجود

تفاصيل مقطع فيديو طبيب يجبر ممرض على السجود لكلبه

بدأ مقطع الفيديو والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك ل طبيب يجبر ممرض على السجود لكلبه ، هو ظهور ذلك الممرض وهو شخص مسن وعلى الرغم من ذلك الأمر كان يقفز من على الحبل وذلك داخل إحدى المستشفيات، و يعد ذلك الأمر من الأمور المخالفة لطبيعة مهنته بالإضافة إلى المعتاد من أي شخص ضمن تواجده في أحدى المستشفيات.

بالإضافة إلى أنه متقدم في السن ، وكان الشخص الذي يقوم بتصوير ذلك الأمر هو أحد أطباء تلك المستشفى كما ظهر في ذلك الفيديو شخصين يبدوان وكأنهما موظفي أمن وإستقبال ضمن تلك المستشفى ، كونهم يرتديان زي يتناسب مع طبيعة تلك الوظفية بالإضافة إلى وجود بطاقة تعريفية بطبيعة مهنتهم معلقة في عنق كلاً منهما.

كما أن كل شخص منهما كان ممسك بطرف الحبل والذي كان يقفز من فوقه المريض ، ومن ثم وكما ظهر في ذلك الفيديو والذي مدته لم تتجاوز 4 دقائق ، فإن ذلك الطبيب كان يعاقب الممرض على إهانته للكلب الخاص به.

وكان قفز الحبل نتيجة فعله ذلك الأمر ، ومن ثم طلب الطبيب من الممرض الذي يعاقب من جهته أن يسجد لكلبه وذلك بعدما وبخه على تلك الفعلة ، ولكن الممرض رفض الأمر بشكل قاطع بل كان جوابه أنه يفضل الصعق بالكهرباء على فعل ذلك الأمر كونه لن يسجد لغير الله تعالى.

وبعد تداول ذلك المقطع من الفيديو على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل فإنه يتم فحصه وذلك من قبل الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية وذلك بالتعاون وتنسيق الآمر بين كلاً من قطاع الأمن العام بالإضافة إلى إدارة المساعدات الفنية ، وذلك لمعرفة كافة تفاصيل تلك الواقعة ومدى صحة ذلك الفيديو كما ظهر فيه.

فيديو طبيب يجبر ممرض على السجود

تعليقات رواد مواقع التواصل على فيديو طبيب يجبر ممرض على السجود

وكان هناك الكثير من التعليقات  ضمن رود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو طبيب يجبر ممرض على السجود ، حيث أن ذلك الفيديو والذي ظهر فيه أن أحد الأطباء يعاقب ممرض مسن  ويعاتبه كونه أقدم إهانتة كلبه بالقفز من فوق  الحبل ومن ثم طلب منه السجود لكلبه ضمن العقاب على ذلك الأمر.

ولكنه رفض سبب استياء لمعظم الأشخاص من رواد منصات التواصل المتنوعة بل والغضب من قبل البعض منهم ، حيث أنه كتب أحد الأشخاص وذلك ضمن ذلك المقطع من الفيديو على منصة التواصل "فيسبوك".

قائلًا" الممرض نفذ الأمر وأكيد مغصوب على كده، و الطبيب مفروض يكون فاهم دينه وشاف الناس وهي بتموت وعارف أن الله ممكن يقبض روحه في ثانيه".

كما كتب شخص آخر ، قائلًا " لا حولا ولا قوة إلا بالله ، ازاي الطبيب يعمل كده في الممرض يأمره يسجد لكلب علشان أهانه ، حتى لو عمل كده ازاي يعاقبه بالشكل ده".

بالإضافة إلى أنه كتب شخص آخر ، قائًلا " لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا حسبنا الله ونعم الوكيل لازم يتحاسب حساب رادع ويكون عبرة لمن يعتبر".

وأيضًا كتب شخص آخر ، قائلًا " ازاي يعمل طبيب كده في ممرض داخل مكان أداء عمله ، وكمان راجل مسن أن مش مستوعب الموضوع لغاية دلوقتي" ، وذلك من تعليقات رواد منصات التواصل على فيديو طبيب  يجبر ممرض على السجود لكلبه.