اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اسباب انفصال أمينة خليل عن خطيبها عمر طه

سبب انفصال أمينة
سبب انفصال أمينة خليل عن خطيبها

تصدرت الفنانة أمينة خليل تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة، تزامنًا مع كشفها اسباب انفصالها عن خطيبها المهندس عمر طه، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي الذي أذيع على قناة ON  الفضائية، مساء أمس، ويبدو أن الخبر أثار إهتمام الجمهور خاصة  بعد عدم ظهورها برفقته فى مهرجان الجونة وإنتشار أنباء خطوبتها من فنان صاعد، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ننشر كافة التفاصيل.

سبب انفصال أمينة خليل عن خطيبها

قالت الفنانة أمينة خليل أثناء حلولها ضيقة إحدى حلقات برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، أن أسباب انفصالها عن خطيبها تعود إلى أنه أصابها بعض الضيق مثل أي شخص، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها، كما أشارت إلى أنه يوجد بعض الأشخاص لا تحب فكرة الفنانة، مشيرة إلى أنه لابد أن يكون الرجل قوي لكي يتحمل ذلك لأن حياة الفنانة مختلفة شوية، وجاء ذلك بعد سؤال الحديدي لها عن موعد زفافها بعد خطبتها والتي تمت العام الماضي، حيث ردت أمينة قائلة: «قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب لدي يقين دائما أن ربنا شايلي الأحسن».

كما تحدثت لأول مرة عن مواصفات فارس أحلامها، وأشارات إلى أهمها أن يكون شخص صديق حقيقي لها قبل أن يكون حبيبها، فهي تؤمن بأن الحب يذهب وتبقى الصداقة.

حقيقة خطوبة أمينة خليل من فنان مشهور

وأيصا كانت إنتشرت خلال الأيام الماضية أنباء عن قرب خطوبتها من نجم فريق كاريوكي تامر هاشم، خاصة بعد ظهورهما معا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، ولكن لم تعلن الفنانة أمينة خليل على تلك الأنباء المتداولة، بينما أشار النجم في إحدى الصور لهم وكتب بشكل غير مباشر: «مع صديقتي».

يذكر أن الفنانة أمينة خليل تمت خطبتها في شهر يوليو عام 2020 من المهندس عمر طه، واقيم حفل صغير في منزلها وسط حضور العائلة والمقربين فقط، حيث ظهرت أمينة خليل بفستان أبيض وهي تجلس بجوار خطيبها وعلى وجهها ابتسامة عريضة، بينما هو يضع الخاتم في إصبعها.

اخر اعمال الفنانة أمينة خليل

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل هو مشاركتها في مسلسل «خلي بالك من زيزي»، وشاركها البطولة عدد من النجوم، وهم محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، والعمل تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.