اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش على قناة dmc والإعادة

مسلسل إلا أنا حكاية
مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

تصدر اسم مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، واستطاع مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش جذب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي منذ بداية عرضه وحتى الآن نظرا لسخونه أحداثه، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصص حياتية تصف معاناة المرأة في المجتمع المصري.

نجاح ثنائي مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش صبرى فواز ونيرمين الفقى

استطاع ثنائي مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش الفنان صبرى فواز والفنانة نيرمين الفقي النجاح في تقديم دراما مميزة من خلال تسجيد قصة حقيقية تظهر فيها معاناة المرأة واستطاع الثنائي الانسجام في مشاهدهما معًا، وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل التي تواجه المرأة التي جسدتها الفنانة نرمين الفقي التي يخونها زوجها وصديقتها المقربة وتطلب الطلاق ويشهد المسلسل الكثير من الاحداث الممتعة التي جذبت المشاهدين لها.

وقام بتجسيد الزوج "رفعت المنزلاوي" الفنان صبرى فواز، كما استطاع أن يلعب شخصية الرجل الذي يرفض رقابة زوجته على حياته حتى لا تتمكن من كشفه ويستطيع هو السيطرة عليها، واستطاع الفنان صبري فواز أن يلعب الكثير من الشخصيات خلال مشواره الفني ولكن هذا الدور استطاع أن يقدم فيه الكثير.

أحداث مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش 

وتتطور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش بصورة كبيرة كل حلقة عن الأخري، حيث تتسلسل الأحداث من شعور الزوجة بخيانة الزوج التي استطاعت كشف خيانته لها مع أقرب أصدقاءها، ثم إجراءات الطلاق الذي حث سريعا، فنشهد دراما مستوحاة من قصص حياتية تصف معاناة المرأة في المجتمع المصري.

شارك في مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل إلا أنا، الفنان صبري فواز، والفنانة نرمين الفقي، والفنانة جيهان خليل، هايدي رفعت وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش والقنوات الناقلة 

يعرض مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش يوميًا من الساعة الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء على قناة dmc، والإعادة من الساعة الواحدة صباحًا، والساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، كما تعرض حلقات المسلسل على قناة dmc drama الساعة الحادية عشر مساء، على أن يتم إعادة عرضها في تمام الساعة الخامسة صباحًا، والساعة الرابعة عصرًا، بالإضافة إلى عرضها يوميًا على منصة watch.