اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إطلالة مثيرة لنسرين أمين على البحر

الفنانة الجميلة نسرين
الفنانة الجميلة نسرين أمين

قامت الفنانة نسرين أمين بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام ” عدة صور لها بالمايوه، حيث نالت إعجاب وتفاعل من قبل متابعيها ، حيث علقه المتابعين على صورها ومن أشهر التعليقات : - يخر بيت حلاوتك يا نسرين - قمر جميلة - صورك تحفة.

فيلم “ البعض لا يذهب للماذون مرتين”

شاركت الفنانة المتألقة نسرين أمين في فيلم “ البعض لا يذهب للماذون مرتين ” ، وتواجدت في كواليس تصوير الفيلم، حيث قامت بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام ” صور كواليس فيلم علقت قائلة : “ من كواليس تصوير فيلم ( البعض لا يذهب للماذون مرتين) وشخصية همس التمني ”.

وتابعت نسرين قائلة : “ أول مرة اعمل صعيدي . . مع كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، والمخرج أحمد الجندي، وإنتاج الأستاذ وائل عبد الله ”.

ومن ابطال فيلم هم : - كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وغيرهم من الفنانون، إنتاج وائل عبد الله، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

خداع محمد سامي نسرين أمين في مسلسل “ الاسطوره”

صرحت نسرين أمين في برنامج العرافة قالت إنها نادمة بمشاركة في مسلسل الأسطورة بسبب خداع المخرج محمد سامي لها، حيث تابعت قائلة إنها شاركت مسلسل الأسطورة على أساس ان محمد سامي مفهمني إني دوري له مساحة مساحة كبيرة وأهمية، ولكن عندما بدأت التصوير المسلسل وجدت أن دور مختلف عكس ما قاله لي، وأنا غير راضية بالمشاركة في مسلسل الاسطوره.

وفي هذا الصدد تابعت نسرين قائلة إنه فهمني أن دوري هو دور أساسي مع محمد رمضان وفوجئت بعكس ذلك وأنه اعطي مي عمر دور أكبر مني وليس انا فقط بل من معظم الفنانين ولو رجع بيا زمان كنت رفضت دور، وقالت إن محمد سامي خدعني وليس مي عمر لانه كبر دورها علينا كلنا وكان لا يوجد اي شخص يعرفها.

واختتمت قائلة إن محمد سامي له مشاكل مع فنانات أمثال غادة عبد الرازق، هيفاء وهبي، وان سبب نجاح مسلسل الاسطوره يعود لمحمد رمضان وليس المخرج محمد سامي، وانا أمثل افضل من مي عمر.

مسلسل “ العمارة”

شاركت الفنانة الجميلة نسرين أمين في مسلسل “ العمارة ” عام 2020 حيث حقق نجاحاً كبيراً هذا المسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول أن السكان يسكنون في عمارة واحدة ويواجهون مشاكل كوميدية.

ومن ابطال مسلسل هم : - منه الفيومي، عصام عمر، على عبد المنعم، خالد منصور، شريف دسوقي، روان عاطف، رنا خطاب، هدير مصطفي، سمير رضا، ريهام الشنواني، مي دياب، محمد الجمال، ضيوف الشرف هم نسرين أمين، شيماء سيف، ميرنا جميل، سلوي خطاب، محمد ثروت، محمد سلام، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تأليف جورج عزمي، إخراج عمرو صلاح.