اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بفستان أخضر.. إطلالة هنا الزاهد في حفل زفاف ابنة شقيقة مدحت العدل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد واحدة من أبرز النجوم الشباب ممن شاركوا في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال السنوات الأخيرة الماضية ، وخلال فترات متقاربة كانت تصبح حديث رواد مواقع التواصل ، سواء بسبب عمل فني جديد تقدمه ، أو ضمن أخر إطلالة لها لفتت من خلالها أنظار الجمهور.

كما أنها وبعد زواجها من الفنان أحمد فهمي يترقب كافة جمهورها ومتابعيها معرفة آخر أخبارها الفنية ضمن أخر ظهور لها ، أو الأدوار الجديدة التي ستقدمها ، و أقيم أمس الأربعاء حفل زفاف ابنة شقيقة مدحت العدل ، ولذلك فإنه حرص عدد كبير من النجوم في مصر على الحضور.

وبعد ذلك بدأ رواد مواقع التواصل في مشاركة الصور المختلفة والمميزة لأبرز النجوم ، وكان منهم الفنانة هنا الزاهد ، والتي من خلال ظهرت بفستان لامع مبهر خطف أنظار الجميع سواء من الحاضرين أو من رواد مواقع التواصل ، وعبر الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام".

شاركت جمهورها العديد من الصور الخاصة بها خلال ذلك الحفل أو الفيديوهات التي كانت لها مع كلاً فنانات أُخريات سواء من الفنانة هنادي مهنا أن مايان السيد وذلك ضمن تلك المناسبة.

هنا الزاهد


من هي الفنانة هنا الزاهد

 

ظهر في مصر خلال السنوات الأخيرة الماضية جيل من النجوم الشباب ممن قدموا أدوار مختلفة ضمن عدة أعمال فنية متنوعة سواء درامية أو سينمائية وكان منهم الفنانة هنا الزاهد والتي قبل بداية مشوارها الفني ، شاركت في الإعلانات الدعائية ، وبعد ذلك حصلت على دور في مسلسل " يوميات ونيس".


وذلك ضمن أحد أحفاد الشخصية الرئيسية ، ومع تقدمها في العمر وذلك من بداية العشرينات قدمت الأدوار التي لفتت انتباه الجمهور إلى موهبتها الفنية ، ضمن أعمال حققت نسب مشاهدات عالية ، ومن ثم بعد ذلك بدأت في الحصول على أدوار البطولة وكان آخر عمل فني سينمائي شاركت فيه هو فيلم "الغسالة".

 كما أنها خاضت تجربة تقديم أحد البرامج التلفزيونية  وذلك ضمن الموسم الأول من برنامج "حزر فزر" ، وأيضاً وبعد إعلان خطبتها من الفنان أحمد فهمي فإنها كانت حديث رواد مواقع التواصل ، ممن تداولوا صور وفيديوهات حفل زفافها المميز وذلك بحضور الكثير من النجوم.

هنا الزاهد


إطلالة هنا الزاهد في حفل زفاف ابنة شقيقة مدحت العدل

اعتاد الجمهور من الفنانة هنا الزاهد على الظهور بإطلالات مختلفة ومميزة ، وكان آخرها ظهورها بفستان أخضر لامع لفت أنظار الجمهور ، وكان ذلك خلال حضورها حفل زفاف ابنة شقيقة مدحت العدل ، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى أمس الأربعاء.

وقام رواد مواقع التواصل ب تداول الصور والفيديوهات الخاصة بها ضمن ذلك الحفل سواء التي قامت بنشرها على الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام" ، أو تم نشرها من خلال الحسابات الخاصة ب أصدقائها من الفنانات وذلك من مايان السيد وأيضاً هنادي مهنا عبر المنصة السابقة أيضاً.

كما تم نشر العديد من الفيديوهات والتي ظهرت من خلالها ضمن تلك الإطلالة المتألقة التي اعتمدتها وهي تحتفل معهم خلال تلك المناسبة من حفل الزفاف ، والذي حرصت على حضوره بالإضافة إلى غيرها من النجوم الآخرين.

هنا الزاهد

تعليقات رواد مواقع التواصل على إطلالة هنا الزاهد


وكان هناك الكثير من التعليقات ، وذلك من قبل متابعين الفنانة هنا الزاهد وذلك على الإطلالة التي تألقت من خلالها خلال حفل ابنة شقيقة مدحت العدل ، وذلك من خلال الصور والفيديوهات التي قامت بنشرها من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام".

حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً  " علطول بتكوني متألقة وجميلة ، واللون واللون الجديد مناسبك جداً" ، بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " فنانة شاطرة ومبدعة أدوارك كلها ناجحة بالتوفيق في إلى جاي وشكلك كان جميل".

كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " الفستان تحفة والمكياج يجنن طلعة زي القمر وكمان اللون الأشقر تحفة تحفة عليكي" ، في حين كتب متابع ، آخر "  فنانة متميزة علطول ، وإطلالة جديدة منتظرين القادم وإلي هيكسر الدنيا بإذن الله" ، وذلك ضمن تعليقات المتابعين على آخر إطلالة ظهرت بها الفنانة هنا الزاهد.