اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. أحدث إطلالة لليلى زاهر فى عيد ميلادها

ليلى زاهر
ليلى زاهر

فى الآونة الأخيرة احتفلت الفنانة ليلى زاهر بعيد ميلادها، وقامت بنشر بعض الصور تظهر فيها بأحدث إطلالتها، وكانت إطلالتها مميزة تظهر فيها ببعض الملابس الجميلة الجذابة، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» احدث إطلالة لليلى زاهر فى عيد ميلادها.


إطلالة ليلى زاهر فى عيد ميلادها

ظهرت الفنانة الشابة ليلى زاهر ببعض الاطلالات المميزة والمتنوعة، مابين الكاجوال والسورايه،  فظهرت ليلى زاهر بفستان طويل باللون الأزرق، بأكمام طويلة، ونسقت مع إطلالتها حذاء مفتوحا بكعب عالي باللون الفضي، اعتمدت مكياجا ناعما، وكان من ضمن الإطلالة فستانا طويلا باللون الأسود، مزينا بحزام فضي، واعتمدت مكياجا قويا، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة حلق وانسيال.

وفى هذا السياق، ارتدت الفنانة ليلى زاهر فستان طويلا متعدد الألوان، مزود بأكمام، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة ذيل الحصان وارتدت إكسسورات مكونة من سلسلة، ومجموعة أساور، إضافة إلى ساعة يد.


الفنانة الشابة ليلى زاهر

ولدت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر في 30 أغسطس عام 2003، ووالدها الفنان أحمد زاهر ووالدتها السيدة هدى زاهر، وشقيقتها «ملك» فنانة شابة وشاركت في أكثر من عمل فني، وكذلك دخلت «منى» مجال الفن من خلال مسلسل «ليه لأ 2».

وفى الاطار، بدأت «ليلى» طريقها الفنية عام 2008، حيث كانت تبلغ من العمر حينها 5 سنوات، حيث اقنع الفنان تامر حسني والدها بأن تمثل هي وشقيقتها «ملك» معه في فيلم «عمر وسلمى»، اختفت ليلى زاهر سنوات عن الساحة الفنية وكانت آخر مشاركاتها عام 2014 بفيلم «عنتر وبيسة»، وقبل أن تعود من خلال مسلسل «الفتوة» 2020، وقالت ببرنامج «واحد من الناس» إن الفضل في عودتها للتمثيل يعود للنجم ياسر جلال الذي أقنع والدها للعودة مرة أخرى.