اهم الاخبار
الأحد 05 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

بالتفاصيل.. موعد استلام التابلت للصف الاول الثانوي بالمدارس 2021

طلاب الصف الاول الثانوي
طلاب الصف الاول الثانوي

يبحث الآلاف من طلاب وطالبات الصف الاول الثانوي وأولياء الأمور في هذه الفترة حول معرفة موعد تسليم التابلت في المدارس، وذلك عقب تسديد رسوم تأمين التابلت المدرسي للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

من خلال بوابة الوكالة نيوز نوفر لمتابعتها من طلاب وطالبات الصف الاول الثانوي موعد تسليم التابلت في المدارس للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

وقد أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الانتهاء من توزيع أجهزة التابلت المدرسي بجميع المحافظات قبل نهاية شهر نوفمبر القادم، مشيرا إلى أن خطة توزيع  ٧٠٠ ألف جهاز "تابلت" على طلاب الصف الأول ثانوي. 

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم، نبهت أن توزيع التابلت المدرسي على الطلاب سيتم عقب انتهاء استيفاء التأمين، موضحاً أن رسوم تأمين التابلت المدرسي تتم من خلال مكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية، وذلك حرصا على استمرارية التغطية التأمينية للأجهزة في حالة الفقد أو التلف الكلي أو التلف الجزئي. 

كما ذكرت الوزارة أن في حالة عدم سداد رسوم تأمين التابلت المدرسي يسقط حق الطالب أو المعلم من استلام التابلت، وذلك حرصا على الطالب لانه إذا تم حدوث تلف أو فقد لجهاز التابلت سيقوم الطالب أو المعلم بدفع ثمن الجهاز بالكامل.