اهم الاخبار
الخميس 09 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

لطلاب الصف الاول الثانوي.. تعرف على موعد استلام أجهزة التابلت بالمدارس 2021

طلاب الصف الاول الثانوي
طلاب الصف الاول الثانوي

يستمر عملية البحث من طلاب الصف الاول الثانوي في هذه الفترة حول معرفة موعد تسليم  أجهزة التابلت في المدارس عقب سداد الطلاب التأمين المقرر على أجهزة التابلت بواقع 100 جنيه.

ومن منطلق دور بوابة "الوكالة نيوز" ننشر لمتابعتها من طلاب وطالبات الصف الاول الثانوي موعد تسليم أجهزة التابلت في المدارس والأوراق المطلوبة أثناء استلام أجهزة التابلت من المدرسة.

قد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم تسليم  أجهزة التابلت للطلاب والطالبات خلال أيام في المدارس، وذلك سيتم عقب سداد الطلاب التأمين المقرر على أجهزة التابلت بواقع 100 جنيه.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أن الإقرار ينوه بأنه في حالة تعرض التابلت للتلف أو الفقد وفى حالة المخاطر التى لا تغطيها وثيقة التأمين والضمان يكون ولي الأمر ملتزما بسداد قيمته المالية بالسعر الذى تكلفته الوزارة لتدبير الجهاز لاستلام بدلًا منه.
 وذكرت الوزارة أن ولي الأمر يلتزم بتكاليف صيانته فى حالة إصابته بأي أعطال ويكون نجله تسبب فيها على نفقته الخاصة بمراكز الصيانة المعتمدة التابعة للشركة المصنعة للجهاز، مع التعهد بعدم الإصلاح خارجها.

 الأوراق اللازمة لاستلام التابلت المدرسي

وعلى جميع طلاب مرحلة الثانوية العامة تحضير الأوراق التالية أثناء الذهاب إلى المدرسة لاستلام التابلت المدرسي للعام الدراسي الجديد 2021-2022، وتكون الأوراق كالتلي:

- أصل بوليصة التأمين الخاصة بالتابلت من البريد و 3 صور منها .
 

- صورة شهادة ميلاد الطالب والأصل للإطلاع.

- صورة بطاقة الرقم القومي لولي أمر الطالب والأصل للإطلاع.

- حافظة أوراق.

-  على أن يتم تسليم التابلت لولي الأمر مع ضرورة التوقيع إقرار استلام التابلت في إدارة المدرسة عند تسليم الأوراق.

ويجب على طلاب الصف الاول والثاني والثالث الثانوية عقب سداد تأمين التابلت يقوموا بالاحتفاظ بالايصال وتسليمه في المدرسة لاستلام التابلت مع الامضاء على اقرار الاستلام وذلك يتم بواسطة ولي الامر مع العلم أنه في حالة كسر التابلت أو تعرضه للتلف فيجب عمل صيانة له في مراكز الصيانة التابعة للتوكيل.