اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آسر ياسين يعلن الإنتهاء من ترميم الواجهة الخارجية بمسرح مهرجان الجونة.. تفاصيل

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

نشر الفنان آسر ياسين صورة من مسرح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة قبل انطلاقه اليوم الخميس 14-10-2021، وذلك عقب نشوب حريق بمسرح البلازا الذي يقام فيه حفل الافتتاح والختام، وأوضحت الصورة أن المسرح قد تم إصلاح التلفيات فيه بالكامل، كما تبين أنه تم طلاء الجزء المحترق من الجدران وأنه أصبح جاهز لحفل الافتتاح.

آسر ياسين يكشف آخر تطورات حريق مسرح مهرجان الجونة السينمائي 

نشر الفنان آسر ياسين صورة له من الجونة تبين مدى سعادته قبل انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة اليوم الخميس والذي يستمر حتي يوم 22 أكتوبر الجاري، ونشر ذلك عبر خاصية ستورى بحسابه الشخصي على موقع إنستجرام، كما نشر آسر ياسين صورة من أمام مسرح مهرجان الجونة السينمائي الذي نشب فيه حريق بالأمس بسبب ماس كهربائي، وظهر المسرح وهو خالي من آثار الحريق وتم إصلاحه بالكامل وطلاء الجانب الخارجي للقاعة.

مهرجان الجونة السينمائي 

انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الخامس

يستعد الفنان آسر ياسين لحضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة اليوم الخميس 14-10-2021 والذي يستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، حيث يشهد المهرجان حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة يسرا عضوة اللجنة الاستشارية لمهرجان الجونة، والفنانة منة شلبي في لجنة تحكيم والمرشحة لجائزة الإيمي، وأروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والمخرجة كاملة أبو ذكرى و تامر عشري في تحكيم الأفلام الروائية الطويلة.

الفنان آسر ياسين 

كما سيحضر الفنانة إلهام شاهين، وليلى علوي، وصبري فواز، وهالة صدقي، وأحمد حاتم، وأحمد داوود، وإيناس الدغيدي، وشريف منير، وغيرهم من النجوم، وستقوم بتقديم حفل الافتتاح المذيعة ناردين فرج. 

كما سيشهد حفل الافتتاح تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته وإسهامه في رفع مستوى أفلام الأكشن في مصر.

إلغاء عرض فيلم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائى إلغاء فيلم افتتاح الدورة الخامسة للمهرجان، والذي ينطلق بعد ساعات قليلة، حيث سيتم تهيئة ظروف أفضل لعرض الفيلم بعيدا عن الأجواء الاحتفالية لمهرجان الجونة السينمائي.