اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

تفاصيل حادث سقوط سيارة من أعلى كوبري الساحل اليوم في نهر النيل

تفاصيل حادث كوبري
تفاصيل حادث كوبري الساحل اليوم

أثار خبر سقوط سيارة أجرة محملة بالركاب في النيل من أعلى كوبري الساحل اليوم، في منطقة روض الفرج بمحيط قسم إمبابة، الجدل بين المواطنين، حيث فجع الكثير بالنبأ، فور تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يسجل لحظة سقوط السيارة في النيل، وفي السطور التالية، نستعرض تفاصيل الحادث كاملة.

حادث كوبري الساحل اليوم

تلقت غرفة عمليات المرور بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بـ سقوط سيارة ميكروباص في النيل بمنطقة إمبابة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والكشف عن ملابسات الواقعة وأسبابها.

ويعمل رجال شرطة المسطحات والإنقاذ النهري في الوقت الحالي، على البحث عن الناجين من الحادث، وسط تواجد 4 سيارات إسعاف بمحيط المكان لنقل المصابين إلى المستشفى، وإنتشال الأشخاص الموجودين داخل السيارة ورفع السيارة من مياه النيل، وبالرغم من كل الجهود إلا أنه لم يتم العثور على أي من الركاب حتى الآن.

وقال شهود عيان أن الحافلة سقطت من أعلى كوبري الساحل بعد كسر السور الحديد، واختفت بعدها الحافلة بالركاب.

سبب حادث كوبري الساحل اليوم

كشفت التحريات الأولية، أن السائق فقد السيطرة على عجلة القيادة بسبب السرعة الزائدة، الأمر الذي نتج عنه أن عجلة القيادة اختلت من يد السائق، والانحراف عن الطريق وسقوط السيارة في المياه.

ويذكر أنه انتقل عدد من القيادات الأمنية والميدانية إلى مكان الواقعة، لمتابعة مستجدات الحادث.

حوادث كوبري الساحل

جدير بالذكر أنه ليست المرة الأولى التي تسقط بها سيارة من أعلى كوبري الساحل، بل شهدت هذه المنطقة حوادث كثيرة في السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك لأن السائق لم يتبع ارشادات القيادة الصحيحة، ولذلك يجب التركيز وتجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، وعدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات، والانتباه إلى حركة المرور.