اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كشف تفاصيل أزمة موسيماني وإدارة الأهلي بشأن تجديد عقده.. وإعلان نقاط الخلاف

موسيماني
موسيماني

على ما يبدو أن هناك أزمة مرتقبة بين الجنوب أفريقي   بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وإدارة القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية.

وتدور تفاصيل الأزمة بين موسيماني وإدارة الأهلي  فيما يخص تجديد عقده، خاصة أن الموسم الثاني في عقده لا يفعل إلا بموافقة الطرفيين.

وينص عقد موسيماني على عدم التجديد حال عدم فوزه ببطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا، وهو ما حدث بعد خسارة الدوري ليلجأ الطرفان لطاولة التفاوض.

ويرفض الأهلي شروط موسيماني والتي تتمثل في التجديد لمدة موسمين ووضع شرط جزائي في العقد.

وترغب إدارة الأهلي في تجديد عقد موسيماني لمدة موسم واحد ولا يتم وضع شرط جزائي.

راحة سلبية

وفي سياق آخر، منح بيتسو موسيماني،  لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة، وذلك عقب نهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستأنف الفريق تدريباته الأربعاء المقبل، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وخاض لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة مع انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال الفريق في فقرات متنوعة، بالكرة وبدون كرة، استمرت لمدة ٣٠ دقيقة.

وانطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العاشرة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا وقال إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم ١٤ أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.