اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خسر الكثير من وزنه وظهر عليه التعب.. آخر ظهور للفنان نضال الشافعي

الفنان نضال الشافعي
الفنان نضال الشافعي

تصدر الفنان نضال الشافعي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر نضال الشافعي صور وفيديو له من الجيم في أول ظهور له بعد تحسن حالته الصحية، حيث ظهر نضال الشافعي بملامح يبدو فيها أنه فقد الكثير من وزنه وهو داخل الجيم، وحاول الفنان نضال الشافعي أن يطمئن جمهوره على حالته الصحية. 

نضال الشافعي ينشر صورة له من الجيم ويظهر عليه ملامح التعب

طمأن الفنان نضال الشافعي جمهوره على حالته الصحية من خلال بث مباشر وصوره من داخل صالة الألعاب الرياضية وهو يمارس التمارين الرياضية عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام، حيث ظهرت ملامح التعب عليه وتأثره بالمرض وفقد الكثير من وزنه، نظرا لخضوعه لعملية جراحية بالرئة في الفترة الأخيرة. 

الفنان نضال الشافعي داخل صالة الألعاب الرياضية 

وصرح نضال الشافعي أن حالته الصحية مستقرة، وقام بتوجيه الشكر لكل جمهوره ومحبيه الذين قاموا بالدعاء له، وصرح أنه شعر بمحبة الناس له ومساندتهم له و قلقهم على حالته الصحية، وحاول الاعتذار عن قلق وانشغال الجمهور على حالته الصحية، وأكد نضال الشافعي إن ما تعرضه له كان اختبار صعب. 

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي 

تعرض الفنان نضال الشافعي لأزمة صحية خلال الفترة القليلة الماضية، حيث انتقل نضال الشافعي إلى المستشفى في الشهر الماضي بعدما أصيب بانفجار جزئي في القولون نتيجة انفعاله الشديد في كواليس أحدث أفلامه السينمائية "ميني بار"، وعدم رضاه عن بعض الأمور الفنية، ونظرا للضغط العصبي، انفجرت جيوب القولون العصبي لدى الفنان نضال الشافعي الذي كان يعاني منها، فخضع لعملية جراحية.

كما أصيب الفنان نضال الشافعي بعدها مباشرة بتسمم في الدم، وتعرضت أجهزة جسمه للالتهاب، وهو ما استدعى خضوعه لعملية جراحية أخرى في الرئة، وخرج الفنان نضال الشافعي من المستشفى بعد أن استقرت حالته الصحية. 

آخر الأعمال الفنية للفنان نضال الشافعي 

شارك الفنان نضال الشافعي في العام الماضي 2020 في آخر أعماله في فيلم "زنزانة 7"، والفيلم من تأليف الكاتب حسام موسى، ومن إخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولته أحمد زاهر ومايا نصري ومنة فضالي وغيرهم من نجوم الفن.