اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

زوجة نضال الشافعي تطلب الدعاء له بعد خضوعه لعملية جراحية ثانية

نضال الشافعي
نضال الشافعي

الفنان نضال الشافعي.. حالة كبيرة من الحزن اجتاحت الوسط الفني خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما انتشر خبر مرض الفنان نضال الشافعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أنه تعرض لوعكة صحية دخل على اثرها إلى العمليات لإجراء عملية جراحية واستئصال جزء من القولون بعدما تم انفجاره.

زوجة نضال الشافعي 

من جانبها طلبت هند محمد على، زوجة الفنان نضال الشافعى من جمهوره الكبير الدعاء له حتى يعود إلى بيته ومحبيه من جديد، وذلك بسبب اجراءه لعملية جراحية ثانية في القولون.

كنا طلب الفنان نضال الشافعي من محبيه ومتابعيه من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الدعاء له قبل دخوله لغرفة العمليات مرة ثانية، حيث قال: "من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدًا إن شاء الله.. اللهم اشفني واشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل".

الحزن يخيم على الوسط الفني بعد أزمة نضال الشافعي

حرص عدد كبير من النجوم على تقديم الدعم والمساندة للفنان نضال الشافعي في أزمته الصحية التي يمر بها خلال الفترة الحالية، وكان من بينهم ابطال فيلمه الجديد "ميني بار".

صلاح عبد الله

حرص الفنان القدير صلاح عبد الله على مواساة الفنان نضال الشافعي في أزمته الصحية الأخيرة، حيث نشر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة للفنان وعلق عليها التالي: نضال الجدعنة، والأدب، والوفاء 100 مليون حمد الله على السلامة يابني.. فضلت على اتصال مع زوجته ربنا يحفظها لحد ما كلمته واطمأنت عليه جدًا بعد العملية الصعبة اللي تمت بنجاح كبير، وهو يرقد الآن في المستشفى تحت رعاية الفريق الطبي الممتاز، وشدة وهتزول بفضله وربنا ينعم عليك يا ولدي بتمام الشفاء.

أمينة

كما حرصت المطربة الشعبية أمينة على مواساة الفنان نضال الشافعي في أزمته الصحية الأخيرة، 
حيث نشرت صورة له من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: مليون سلامة عليك يا نضال الأدب والأخلاق والاحترام سواء منه ومن حرمه زميلتنا الجميلة هند محمد على.. ثنائى تعارفا على بعضهم البعض أثناء دراستهم في أكاديمية الفنون المعهد العالي للفنون المسرحية، وفضّلت هند التفرغ تمامًا لزوجها وحب عمرها نضال الشافعى فتركت التمثيل للتفرغ لهذا الرجل.

وأضافت أمينة قائلة: نضال الشافعي مثال للوقار والأدب ومثال للأب الرائع الحنون فهو أب لثلاثة أولاد ربنا يرجعك لهند ولأولادك بالسلامة يا زميلي العزيز.

منه فضالي

من جانبها عبرت الفنانة منه فضالي عن حزنها الشديد لما تعرض له الفنان نضال الشافعي من صحية دخل على اثرها إلى العمليات لإجراء عملية جراحية واستئصال جزء من القولون بعدما تم انفجاره بسبب الضغط العصبي أثناء تصوير فيلمه الجديد بعنوان "ميني بار".

احمد زاهر

حرص الفنان احمد زاهر على مواساة الفنان نضال الشافعي في أزمته الصحية الأخيرة، حيث نشر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة للفنان وعلق عليها التالي: حبيبي وصاحبي وأخويا ابو قلب طيب النجم نضال الشافعي ألف مليون سلامه عليك يا أخويا ربنا يحفظك لمراتك وولادك وجمهورك حمدالله على سلامتك يا صاحبي ويقومك بالسلامه صحتك أهم وأغلي من مليون فيلم ومسلسل.

اشرف زكي

تجدر الإشارة إلى أن نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي كان قد حرص على تقديم الدعم والمساندة للفنان نضال الشافعي بعد ازمته الصحية الأخيرة التي تعرض لها ودخل على اثرها إلى العمليات لإجراء عملية جراحية واستئصال جزء من القولون بعدما تم انفجاره بسبب الضغط العصبي أثناء تصوير فيلمه الجديد بعنوان "ميني بار".

أوضح نقيب الممثلين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، والذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر إحدى القنوات الفضائية قناة «الحدث اليوم»، يوم الاثنين الماضى الموافق 23 اغسطس لعام 2021، أن الفنان نضال الشافعي سيتم خروجه من المستشفى قريبًا.

أضاف نقيب الممثلين خلال المداخلة الهاتفية أنه لا يعلم السبب الرئيسي وراء دخول الفنان نضال الشافعي في مثل هذه الوعكة الصحية.

كما وجه نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي رسالة للفنانين والفنانات، قائلًا التالي: انتقوا من تعملون معهم، مش تشتغلوا مع ناس وتيجوا تشتكوا، إحنا بنعرف نجيب حقوق زملائنا الفنانين وفي النهاية نبذل أقصى جهدنا لكن ساعدونا.