اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

فرص سقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الاثنين 11-10-2021

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الاثنين 11-10-2021، حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وتصل درجات الحرارة العظمى إلى 31 درجة، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد وتصل درجة الحرارة العظمى إلى 42 درجة، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة بنسبة 20 % تقريبًا، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين 11 أكتوبر 2021.

حالة الطقس المتوقعة غدا في مصر 

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس غدا الاثنين، حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما عن حالة الطقس ليلا، فقد توقعت الأرصاد أن يسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

الظواهر الجوية المؤثرة على حالة الطقس غدا الاثنين 

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس والظواهر الجوية السائدة والمؤثرة على حالة الطقس غدا، حيث تشهد فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة بنسبة 20% تقريبًا. 

بالإضافة إلى وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، كما يسود طقس مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين على مصر

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 11-10-2021، العظمى والصغرى على جميع أنحاء مصر، كالتالي:-

درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة والوجه البحرى العظمى 31 درجة، والصغرى 21 درجة. 

درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية العظمى 29 درجة، والصغرى 20 درجة. 

درجات الحرارة المتوقعة على جنوب سيناء العظمى 37 درجة، والصغرى 25 درجة. 

درجات الحرارة المتوقعة على شمال الصعيد العظمى 37 درجة، والصغرى 20 درجة. 

درجات الحرارة المتوقعة على جنوب الصعيد العظمى 42 درجة، والصغرى 26 درجة.