اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أمطار خفيفة وضباب كثيف.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 8-1-2022

تشهد حالة الطقس اليوم السبت 8-1-2022، شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب الكثيف في بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وحذرت هيئة الأرصاد جميع المواطنين لتوخي الحذر وتجنب التعرض لحوادث بسبب شدة الشبورة المائية الكثيفة، كما توقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة قد تمتد إلى القاهرة، ويسود على حالة الطقس اليوم نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد.

نشاط للرياح وأمطار خفيفة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 29-12-2021

توقعت هيئة الأرصاد أن تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء 29 ديسمبر، أجواء شتوية مائلة للبرودة نهارا، وشديدة البرودة ليلا، كما أعلنت الأرصاد أن حالة الطقس ستتأثر بتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والتي تؤدي لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

معتدل الحرارة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 25-12-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 25 ديسمبر الجاري في جميع أنحاء مصر، حيث توقعت أن يسود نهارا طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس شديد البرودة على كافة أنحاء مصر، ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

أمطار خفيفة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 16-12-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الخميس انخفاض كبير و ملحوظ في درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار شديد البرودة خلال ساعات الليل، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق ومنها القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، كما نصحت الأرصاد المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة وحذرت من استمرار انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح وتكاثر السحب المنخفضة.

شديد البرودة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 14-12-2021

تشهد حالة الطقس اليوم انخفاض ملحوظ خلال ساعات النهار والليل في كافة أنحاء مصر، حيث تصل درجة الحرارة العظمى المتوقعة على القاهرة إلى 20 درجة، والصغرى تصل إلى 12 درجة، كما تسود شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر، بالإضافة إلى توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، كما تنشط الرياح على بعض المناطق.

انخفاض درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين 13-12-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الإثنين 13-12-2021، انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة العظمى والصغرى على كافة أنحاء مصر، بالإضافة إلى وجود شبورة مائية في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على بعض المناطق وينتشر غطاء سحابي كبير اليوم على مناطق من شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفرقة.

معتدل نهارا بارد ليلا.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 12-12-2021

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الأحد 12 ديسمبر 2021، حيث يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما توقعت حالة الطقس ليلا، حيث يسود طقس بارد على كافة الأنحاء.

معتدل الحرارة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 11-12-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم السبت، حيث يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، كما يسود طقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بالإضافة إلى أن حالة الطقس ليلا، ستكون باردة على كافة أنحاء مصر.