اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أمطار خفيفة بالسواحل الشمالية.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 24-10-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الأحد 24-10-2021، حيث يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، بالإضافة إلى أن السحب المنخفضة والمتوسطة تساعد على انخفاض درجات الحرارة نهارا.

مائل للبرودة ليلا.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 23-10-2021

تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة المتوقعة على كافة الأنحاء، كما يسود طقس مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر،بالإضافة إلى نشاط الرياح والشبورة المائية المؤثرة على حالة الطقس ووجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على شمال البلاد.

طقس معتدل.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 20-10-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021، حيث يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويسود طقس لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

استمرار انخفاض درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 19-10-2021

تستمر درجات الحرارة في الانخفاض بشكل ملحوظ خلال هذا الأسبوع، حيث أعلنت الأرصاد الجوية أن الكتلة الهوائية القادمة من أوروبا مازالت تندفع إلى شمال إفريقيا وتؤثر على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال هذا الأسبوع في مصر، بالإضافة إلى نشاط الرياح على أماكن متفرقة وسقوط أمطار خفيفة غير مؤثرة على مناطق من السواحل الشرقية.

نشاط الرياح وسقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين 18-10-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس المتوقعة اليوم، حيث توقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما عن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

انخفاض ملحوظ.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 17-10-2021

تنخفض درجات الحرارة وتتحسن حالة الطقس المتوقعة اعتبارًا من اليوم الأحد 17-10-2021، حيث أعلنت الأرصاد الجوية أن الكتلة الهوائية القادمة من أوروبا تندفع إلى شمال إفريقيا، وبالتالي تنخفض درجات الحرارة على عدة مناطق منها المدن الساحلية والقاهرة حتى شمال الصعيد وجنوبها، كما تنشط السحب المدارية على شمال البلاد وتتساقط الأمطار.

طقس حار على شمال البلاد.. تعرف على حالة الطقس اليوم السبت 16-10-2021

 أعلنت الأرصاد استمرار الأجواء الحارة على شمال البلاد اليوم، كما توقعت انخفاض الحرارة ابتداءا من الغد، حيث يسود اليوم طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

أمطار رعدية على كافة أنحاء البلاد.. تعرف على حالة الطقس اليوم 12-10-2021

 الخفيفة والرعدية بالأمس على عدة مناطق متفرقة في محافظات مصر والتي استمرت حتى الساعات المتأخرة من الليل، وهذا أدي إلى تساؤلات المواطنين عن حالة الطقس اليوم، حيث حذرت هيئة الأرصاد استمرار تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد وسيناء ومنطقة خليج السويس حتى الثانية ظهرا اليوم.

فرص سقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الاثنين 11-10-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الاثنين 11-10-2021، حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وتصل درجات الحرارة العظمى إلى 31 درجة، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد وتصل درجة الحرارة العظمى إلى 42 درجة، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة بنسبة 20 % تقريبًا.