اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الأرصاد تعلن عن حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأثنين

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة يوم غدا الاثنين الموافق 28 نوفمبر لعام 2021 الجاري، مؤكدة أنه سيشهد طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

فرص سقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الاثنين 11-10-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الاثنين 11-10-2021، حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وتصل درجات الحرارة العظمى إلى 31 درجة، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد وتصل درجة الحرارة العظمى إلى 42 درجة، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة بنسبة 20 % تقريبًا.

طقس مائل للبرودة ليلا.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس 30-9-2021

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس والظواهر الجوية المؤثرة عليها، حيث أعلنت هيئة الأرصاد أن يسود طقس مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تسود شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد 26-9-2021 على جميع محافظات مصر

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس غدا الأحد 26-9-2021، حيث توقع خبراء الأرصاد طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وطقس حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما توقع خبراء الأرصاد حالة الطقس ليلا، حيث يسود طقس لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ومعتدل الحرارة على باقى الأنحاء.

سقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس 23-9-2021 على مصر

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس الخميس، حيث تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 3 درجات، ويسود طقس معتدل الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة ليلا على كافة أنحاء مصر.