اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة في الأيام المقبلة على كافة الأنحاء

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية من انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ اعتبارًا من اليوم الإثنين 13 ديسمبر الجاري وتستمر حتى الأسبوع المقبل، بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 5 درجات مئوية، بالإضافة إلى توقعات هيئة الأرصاد لتساقط الأمطار الخفيفة والمتوسطة ونشاط الرياح والشبورة المائية على بعض المناطق ومنها القاهرة الكبرى، كما حذرت الأرصاد من طقس شديد البرودة في نهاية هذا الأسبوع.

معتدل نهارا بارد ليلا.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 12-12-2021

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الأحد 12 ديسمبر 2021، حيث يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما توقعت حالة الطقس ليلا، حيث يسود طقس بارد على كافة الأنحاء.

اضطراب الملاحة البحرية.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد 5-12-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الأحد انخفاض في درجات الحرارة، ويسود طقس لطيف على معظم الأنحاء نهارا وطقس بارد ليلا، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة وتساقط أمطار متوسطة، كما حذرت الأرصاد من اضطراب الملاحة البحرية على سواحل البحر المتوسط وارتفاع الأمواج يصل إلى 4 أمتار.

نشاط للرياح المثيرة للأتربة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 4-12-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم، حيث يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلًا على كافة الأنحاء.

شبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 23-11-2021

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، حيث توقعت استقرار حالة الطقس اليوم، مع سقوط أمطار خفيفة غير مؤثرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا، بالإضافة إلى وجود شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر، وحذرت هيئة الأرصاد المواطنين من الخروج في فترة الشبورة المائية، كما توقعت طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

بارد ليلا.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 22-11-2021

أعلنت الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين 22 نوفمبر، حيث يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويسود طقس ليلا بارد على كافة الأنحاء.

فرص سقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الاثنين 11-10-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الاثنين 11-10-2021، حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وتصل درجات الحرارة العظمى إلى 31 درجة، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد وتصل درجة الحرارة العظمى إلى 42 درجة، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة بنسبة 20 % تقريبًا.