اهم الاخبار
الخميس 20 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أمطار خفيفة وضباب كثيف.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 8-1-2022

تشهد حالة الطقس اليوم السبت 8-1-2022، شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب الكثيف في بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وحذرت هيئة الأرصاد جميع المواطنين لتوخي الحذر وتجنب التعرض لحوادث بسبب شدة الشبورة المائية الكثيفة، كما توقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة قد تمتد إلى القاهرة، ويسود على حالة الطقس اليوم نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد.

أمطار خفيفة وشبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 6-1-2022

أعلنت الأرصاد استقرار حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 6 يناير 2022، حيث يسود طقس مائل للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا، كما حذرت الأرصاد من أن حالة الطقس ستتأثر صباحا بالشبورة المائية الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق، بالإضافة إلى تساقط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الصعيد.

شوائب عالقة وشبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 5-1-2022

تسيطر على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 5 يناير 2022، شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على كافة أنحاء مصر في الصباح الباكر، وحذرت الأرصاد من وجود الشوائب العالقة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري، كما أعلنت الأرصاد أن حالة الطقس ستشهد برودة شديدة ليلا على كافة أنحاء مصر، بينما يسود طقس مائل للبرودة نهارا على معظم الأنحاء.

شبورة كثيفة تصل للضباب.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 4-1-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الثلاثاء استمرار الشبورة المائية الكثيفة والتي تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق، وتوقعت هيئة الأرصاد استقرار حالة الطقس المتوقعة اليوم على كافة أنحاء مصر، حيث يطرد المرتفع الآزوري بقايا المنخفض الجوي الذي تعرضت له البلاد في الأيام الماضية، بينما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية، ويسود طقس مائل للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا.

شبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 3-1-2022

تشهد حالة الطقس اليوم الاثنين آخر أيام المنخفض الجوي الذي سيطر على كافة أنحاء مصر منذ يوم الخميس الماضي، بينما أعلنت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس تتأثر بشبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق، بالإضافة إلى أنها توقعت سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والدلتا، كما تنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

أمطار خفيفة.. حالة الطقس المتوقعة السبت 1-1-2022 أول أيام العام الميلادي الجديد

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم السبت 1-1-2022، حيث توقعت الأرصاد استمرار حالة الطقس الغير مستقرة، ولكن مع انخفاض نسبة السحب المنخفضة وتراجع الأمطار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما يظل الاضطراب الجوي مستمر على محافظات وسط الصعيد ومرتفعات سيناء ومن المتوقع استمرار سقوط الأمطار الرعدية والتي تصل إلى حد السيول حتى غدا الأحد.

نشاط للرياح وأمطار خفيفة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 29-12-2021

توقعت هيئة الأرصاد أن تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء 29 ديسمبر، أجواء شتوية مائلة للبرودة نهارا، وشديدة البرودة ليلا، كما أعلنت الأرصاد أن حالة الطقس ستتأثر بتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والتي تؤدي لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

أمطار خفيفة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 28-12-2021

توقعت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر، حيث يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، ويسود طقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

مائل للبرودة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 26-12-2021

توقعت هيئة الأرصاد أن تشهد حالة الطقس اليوم الأحد 26 ديسمبر 2021، طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما يسود طقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتسجل درجة الحرارة العظمى المتوقعة على القاهرة الكبرى 18 درجة مئوية، والصغرى تصل إلى 11 درجة، حيث تكون حالة الطقس ليلا شديدة البرودة على كافة الأنحاء، وتصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

نشاط للرياح وأمطار.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 22-12-2021

تستمر حالة الطقس الغير مستقر في كافة أنحاء مصر، حيث تشهد حالة الطقس المتوقعة اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة، بالإضافة إلى نشاط للرياح الشديدة، كما تسود شبورة مائية كثيفة صباحا، بالإضافة إلى طقس شديد البرودة والذي يصل إلى حد الصقيع في بعض المناطق، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا والتي تمتد مساء إلى مناطق من جنوب الدلتا والقاهرة.