اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أمطار خفيفة وضباب كثيف.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 8-1-2022

تشهد حالة الطقس اليوم السبت 8-1-2022، شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب الكثيف في بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وحذرت هيئة الأرصاد جميع المواطنين لتوخي الحذر وتجنب التعرض لحوادث بسبب شدة الشبورة المائية الكثيفة، كما توقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة قد تمتد إلى القاهرة، ويسود على حالة الطقس اليوم نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد.

أمطار خفيفة وشبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 6-1-2022

أعلنت الأرصاد استقرار حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 6 يناير 2022، حيث يسود طقس مائل للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا، كما حذرت الأرصاد من أن حالة الطقس ستتأثر صباحا بالشبورة المائية الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق، بالإضافة إلى تساقط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الصعيد.

شوائب عالقة وشبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 5-1-2022

تسيطر على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 5 يناير 2022، شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على كافة أنحاء مصر في الصباح الباكر، وحذرت الأرصاد من وجود الشوائب العالقة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري، كما أعلنت الأرصاد أن حالة الطقس ستشهد برودة شديدة ليلا على كافة أنحاء مصر، بينما يسود طقس مائل للبرودة نهارا على معظم الأنحاء.

شبورة كثيفة تصل للضباب.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 4-1-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الثلاثاء استمرار الشبورة المائية الكثيفة والتي تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق، وتوقعت هيئة الأرصاد استقرار حالة الطقس المتوقعة اليوم على كافة أنحاء مصر، حيث يطرد المرتفع الآزوري بقايا المنخفض الجوي الذي تعرضت له البلاد في الأيام الماضية، بينما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية، ويسود طقس مائل للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا.

شبورة كثيفة.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 3-1-2022

تشهد حالة الطقس اليوم الاثنين آخر أيام المنخفض الجوي الذي سيطر على كافة أنحاء مصر منذ يوم الخميس الماضي، بينما أعلنت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس تتأثر بشبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق، بالإضافة إلى أنها توقعت سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والدلتا، كما تنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

أمطار وشبورة مائية.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 2-1-2022

تشهد حالة الطقس اليوم الأحد استمرار موجة الطقس السيء والغير مستقر على كافة أنحاء مصر، بعد أن شهدت حالة الطقس بالأمس في سيناء ومحافظة البحر الأحمر سقوط أمطار غزيرة ورعدية وصلت إلى حد السيول وتساقط حبات البرد على الغردقة وشرم الشيخ وسانت كاترين، وأعلنت الأرصاد حالة الطقس وتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على عدة مناطق من السواحل الشمالية والدلتا وهناك توقعات بسقوط الأمطار اليوم.

أمطار خفيفة.. حالة الطقس المتوقعة السبت 1-1-2022 أول أيام العام الميلادي الجديد

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس اليوم السبت 1-1-2022، حيث توقعت الأرصاد استمرار حالة الطقس الغير مستقرة، ولكن مع انخفاض نسبة السحب المنخفضة وتراجع الأمطار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما يظل الاضطراب الجوي مستمر على محافظات وسط الصعيد ومرتفعات سيناء ومن المتوقع استمرار سقوط الأمطار الرعدية والتي تصل إلى حد السيول حتى غدا الأحد.

نشاط للرياح وأمطار خفيفة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 29-12-2021

توقعت هيئة الأرصاد أن تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء 29 ديسمبر، أجواء شتوية مائلة للبرودة نهارا، وشديدة البرودة ليلا، كما أعلنت الأرصاد أن حالة الطقس ستتأثر بتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والتي تؤدي لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

سيول وثلوج وصقيع.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة على كافة الأنحاء

أعلنت هيئة الأرصاد عدم استقرار الأحوال الجوية في الأيام المقبلة وذلك اعتبارًا من يوم الخميس المقبل وحتى مطلع الأسبوع القادم، على كافة أنحاء مصر من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، حيث توقعت الأرصاد سقوط أمطار غزيرة ورعدية وسيول والتي تكون مصحوبة بحبات البرد أحيانًا على مناطق متفرقة من مصر و منها القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى انخفاض كبير في درجات الحرارة ونشاط قوي للرياح.