اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الكونغو الديمقراطية ومدغشقر في الجولة الثالثة لدور المجموعات

منتخب مدغشقر
منتخب مدغشقر

ستقام في مساء الغد الخميس الموافق ٧ أكتوبر مباراة قوية بين منتخب الكونغو الديمقراطية ومدغشقر في الجولة الثالثة لدور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر.

وفي هذا السياق سيحاول كلا المنتخبين الفوز على الاخر لحصد ثلاثة نقاط غالية حيث يحتل منتخب الكونغو الديمقراطية المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، بينما يحتل مدغشقر آخر المجموعة برصيد صفر.

موعد مباراة الكونغو الديمقراطية ومدغشقر في الجولة الثالثة لدور المجموعات

ستقام في مساء الغد الخميس الموافق ٧ أكتوبر مبارة بين الكونغو الديمقراطيه ومدغشقر في الجولة الثالثة لدور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة في تمام الساعة الثالثة مساء، وستلعب المبارة على ملعب الشهداء، وستذاع المبارة علي قناة fifa YouTube channel.

موعد مباريات الكونغو الديمقراطية القادمة في دور المجموعات

_ في الجولة الرابعة سيواجه منتخب مدغشقر الكونغو الديمقراطية في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الأحد المقبل موافق ١٠ أكتوبر، وستذاع المبارة علي قناة Fifa YouTube channel.

_ في الجولة الخامسة سيواجه تنزانيا الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ١٣ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف.

_ في الجولة السادسة سيواجه منتخب الكونغو الديمقراطية وبنين في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٦ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب، حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم بنتيجة هدف مقابل هدف.

موعد مباريات مدغشقر القادمة في دور المجموعات

_ في الجولة الرابعة سيواجه مدغشقر الكونغو الديمقراطية في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الأحد المقبل موافق ١٠ أكتوبر في تمام الساعة السادسة مساءً، وستذاع المبارة علي قناة fifa YouTube channel.

_ في الجولة الخامسة سيواجه بنين مدغشقر ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم السبت المقبل موافق ١٣ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب، حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم هدف دون رد لصالح بنين.

_ في الجولة السادسة سيواجه مدغشقر تنزانيا في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٦ نوفمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويعتبر هذه المبارة هي مبارة الإياب حيث لعبه مبارة الذهاب وانتهي اللقاء بينهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح تنزانيا.