اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث والقناة الناقلة

موعد عرض مسلسل أبو
موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث والقناة الناقلة

ينتظر محبي المسلسلات الإجتماعية موعد عرض  مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، تزامنًا مع إعلان صناع العمل المصري عن بدء تحضير موسم جديد، بعد نجاح الجزء الأول والثاني، نظراً لقصته الفريدة التي قدمت بشكل غير مسبوق في تاريخ الدراما المصرية، ولذلك ارتبط به الجمهور بشكل كبير وينتظره الأحداث الجديدة بفارغ الصبر، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقعنا «الوكالة نيوز»، موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث والقناة الناقلة، وكافة التفاصيل الخاصة بتحضيرات هذا العمل الدرامي في هذا الصدد.

موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ترددت بعض الأنباء، من أنه من المقرر أن يعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث في نهاية شهر ديسمبر، بعد الإنتهاء من تصوير المسلسل الذي بدء في أغسطس الماضي، ولم يتم تحديد أوقات عرض المسلسل حتى الآن.

وبذلك نقول يتم الإنتهاء من تصوير كافة حلقات المسلسل خلال الأيام القادمة، استعدادا لعرضه على الفضائيات بعد شهر تقريبا.

قصة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ودارت أحداث الجزء الأول والثاني من مسلسل أبو العروسة، حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء.

ومن المتوقع أن تكون احداث المسلسل في هذا الجزء مختلفة عن الجزئيين السابقين  فالأحداث معظمها مرتبطة بأبناء سيد رجب وسوسن بدر.

أبطال مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

ويذكر أن مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث ينتمي لنوعية الـ60 حلقة، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، عادل ومحمود حجازي، كارولين، وعدد كبير من النجوم ، ومن إخراج المسلسل كمال منصور.

القناة الناقلة لمسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

كان تم عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الأول والثاني عبر قناة دي أم سي الفضائية المصرية، ومن المتوقع عرضه على نفس القناة، وننشر ترددها الجديد في السطور المقبلة.

تردد قناة dmc الجديد 2021 

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11449.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل أبوالعروسة، حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال السنوات القليلة الماضية، وقدم العمل ارتباطا اجتماعيا مع الجمهور.