اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق دفعها

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021، حيث كشفت الشركة المصرية للاتصالات WE عن موعد الإعلان عن فاتورة التليفون الأرضي وتسديدها، وفي حالة عدم تسديد الفاتورة في مدة محددة، فتقوم الشركة بعدها بتحويل التليفون المنزلي إلى خدمة استقبال فقط دون إمكانية إجراءات مكالمات للعملاء غير المسددين وذلك لمدة شهر.

ثم تتخذ الشركة قرار بفرض غرامة تأخير، بجانب قطع الخدمة ولا يمكن حينها إجراء المكالمات أو استقبالها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الرابط الخاص بالشركة المصرية للاتصالات WE، وموعد الإعلان عنها خلال السطور القادمة للتقرير.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لجميع المواطنين المشتركين بتلك الخدمة  عن طريق الدخول عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات، فيقوم المواطن بالضغط على رابط الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي بالرقم، ثم ادخل رقم التليفون المراد الاستعلام عنه وكود المحافظة.

فصرحت الشركة المصرية للاتصالات WE عن موعد الإعلان عن فاتورة التليفون الأرضي الذي سوف تعرض غدا يوم الخميس 15 من شهر يوليو الجاري، وفي حالة تجربة أحد المواطنين في الاستعلام  اليوم، سوف تظهر قيمة الفواتير للعملاء المتأخرين عن دفع الفواتير السابقة، بينما في حالة عدم وجود فواتير سابقة ستظهر رسالة: «لا توجد فواتير مستحقة».

ويمكنك أيضا الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بطريقة أخري من خلال الاتصال برقم دليل التليفونات 140 من التليفون الأرضي.

طرق تسديد فاتورة التليفون

يوجد العديد من الطرق لتسديد فاتورة التليفون الأرضي والتى تعتمدها شركة المصرية للاتصالات WE حتي تسهل على المواطنين المشتركين بخدماتها التسديد بكل بساطة وسهولة، فجاءت طرق التسديد كالتالي:

يمكنك التسديد من خلال ماكينات الصراف ببنك CIB وبنك الأهلي المصري، أو من خلال خدمة فودافون كاش، الدفع الالكتروني من خلال موقع شركة WE، الدفع عبر مراكز الشركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات)، خدمة سداد، ويناسب أيضا السداد عن طريق مكاتب البريد، خدمة Bee، ومن خلال خدمة ممكن، خدمة مصاري، خدمة خدماتي، خدمة أمان.