اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الإستعلام عن فاتورة الكهرباء فرع جنوب القاهرة.. شهر أغسطس 2021

فاتورة الكهرباء شهر
فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021

يستعلم المواطنون في مصر خلال الفترة الحالية ، عن فاتورة الكهرباء والتي هي خاصة بالشهر الجديد أغسطس 2021 ، وغير ذلك من كيفية  معرفة قيمتها بشكل الكتروني ، دون الحاجه للذهاب إلى أقرب فرع لشركة الكهرباء ، وبعد ذلك إمكانية الدفع بعد الإستعلام من المنزل من خلال كتابة بيانات العميل.

وأهمها رقم العداد ، حيث أن الشركة القابضة للكهرباء قد أتاحت وذلك لكافة المواطنين على مستوى الجمهورية ، بالتزامن مع الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وذلك من خلال الموقع الإكتروني للشركة معرفة قيمة الإستهلاك وذلك بعد إدخال رقم العداد.

ومن ثم دفع الفواتير الكترونيا ضمن العديد من طرق الدفع والتي توفر على المواطنين الجهد والوقت ، وأيضاً تتطبق التباعد الإجتماعي وذلك من تجنب خطر الإصابة ب فيروس كورونا.

فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021


فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021

قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، وذلك لكافة المواطنين في مصر بإتاحة الإستعلام عن الإستهلاك وذلك من الفاتورة الجديدة ، بشكل الكتروني ويشمل ذلك الأمر فرع جنوب القاهرة ويتضمن الأمر تسجيل قراءة العداد غير موقع الشركة.

وذلك بشكل صحيح حيث أنه بناءً على ما تم استهلاكه خلال الشهر بالكامل يتم احتساب قيمة الفاتورة  ، وذلك ضمن الطرق الحديثة لتحصيل الفواتير من قبل العملاء ، وذلك دون الحاجة إلى الطرق التقليدية السابقة، وذلك من انتظار موظف الشركة حتي يسجل القراءة أو الذهاب لفرع الشركة.


حتى يتم دفع كافة الفواتير سواء الجديدة أو القديمة ، وذلك ضمن الخدمات الجديدة والتي تواكب التطور الحديث ، وتتم عملية الإستعلام من خلال إدخال العديد من البيانات الخاصة بالعميل وذلك ضمن موقع الشركة الكترونيا وأهمها رقم العداد.

فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021

خطوات معرفة قيمة فاتورة الكهرباء 2021


ويمكن الإستعلام ومعرفة قيمة فاتورة الكهرباء وذلك للكثير من المواطنين ضمن فترة شهر أغسطس 2021 ، وذلك لفرع جنوب القاهرة الكترونياً فقط من خلال اتباع الخطوات الآتية:_

1_ الضغط على رابط موقع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة من هنا.

2_ تسجيل الدخول للحساب الخاص بالعميل عبر إدخال كلمة المرور وأيضا اسم المستخدم.

3_ اختيار أيقونة "الخدمات" ، من الصفحة الرئيسية.

4_ اختيار استعلام الفواتير الخاصة بالعميل.

5_ يتم اختيار المحافظة.

 6_ كتابة رقم العداد بشكل كامل وصحيح.

7_الضغط على كلمة حفظ وتظهر كافة الفواتير السابقة والحالية ومنها فاتورة شهر أغسطس.

فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021


طرق دفع فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021

ويوجد العديد من الطرق والتي من خلالها يمكن دفع فاتورة فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021 ، وذلك لجميع المواطنين ضمن فرع جنوب القاهرة الكترونيا بشكل بسيط وسهل ، وذلك من خلال رابط موقع الكهرباء والطاقة والمتجددة ، وذلك من خلال إدخال وكتابة البيانات الخاصة بالعميل ومن أهمها رقم العداد.


أو من خلال ماكينات الدفع الالكتروني المسبق وذلك من "أمان ، ومصاري ، وميزة ، وفوري"، أو من خلال المحافظ الإلكترونية والتابعة لأي شركة من شركات المحمول في مصر ، وذلك بعد احتساب رسوم الخدمة ، وهي 5 جنيهات ، وذلك من الإستعلام وطرق دفع فاتورة الكهرباء لشهر أغسطس 2021.